بوكو إف 5 برو – Poco F5 Pro: رصد الهاتف في صورة حية

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

من المتوقع أن تطلق Xiaomi سلسلة Poco F5 المرتقبة للغاية من الهواتف القاتلة للفئة الرائدة أو ما تُعرف بالفلاجشيب كيلر بحلول نهاية هذا الشهر، وقد ظهر تسريب جديد يعرض صورةً حية لجوال Poco F5 Pro القادم.

تم تسريب الصورة بواسطة Hardik Desai على Twitter، وقد حصل على مستند قائمة FCC داخلي يعرض التصميم الخلفي لـ Poco F5 Pro في خيار اللون الأبيض. 

 

 

من الواضح أن الصورة الواقعية لـ Poco F5 Pro كما هو موضح في القائمة تشبه إلى حد كبير الهاتف Redmi K60 الذي تم طرحه للبيع في الصين في يناير، مع حقل الكاميرا الكبير المستطيل في الجزء العلوي الأيسر من الجزء الخلفي من الهاتف، حيث يضم هذا الحقل وحدات الكاميرا الثلاثية للجهاز.

تُظهر الصورة الأبعاد والظهر اللامع أيضًا، ومع وجود علامة Poco التجارية على اليسار، يبدو أن Poco F5 Pro سيكون كنسخة عالمية من هاتف Redmi K60.

 

Redmi K60 pro

 

أما بالنسبة لمواصفات Poco F5 Pro، فسيكون الهاتف الذكي أول هاتف من Poco يتميز بشحن لاسلكي، مع بطارية ضخمة تبلغ 5500 مللي أمبير تدعم الشحن السلكي بسرعة 67 واط والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 30 واط، تحت الغطاء سيتم تشغيل Poco F5 Pro بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 الرائد من Qualcomm

بالنسبة للشاشة، يحتوي موبايل بوكو F5 Pro على لوحة AMOLED مقاسها 6.67 بوصة مع ذروة سطوع تبلغ 1400 شمعة و68.7 مليار لون ودعم التدرج اللوني DCI P3 وتعتيم التردد العالي 1920 هرتز PWM، كما سيحتوي الجهاز أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

ستكون كاميرات Poco F5 Pro هي نفس مستشعر Omnivision OV64B الرئيسي مع تثبيت بصري OIS مثل Poco F4 العام الماضي، إلى جانب نفس العدسة العريضة بدقة 8 ميجابكسل والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

إلى جانب Poco F5 Pro من المتوقع أيضًا إطلاق Poco F5 العادي (والذي سيكون نفسه Redmi Note 12 Turbo) جنبًا إلى جنب مع أخيه في أبريل أيضًا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار