الهاتف المنتظر من شركة شاومي بوكو F2 يحصل على شهادة EEC

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

الشركة العملاقة الصينية شاومي، ستقوم بإطلاق هاتفين من خلال علامتيها التجاريتين المستقلتين ريدمي و بوكو. ووفقًا لآخر التقارير، فقد حصل هاتف بوكو القادم من شاومي على شهادة EEC. ومن خلال قاعدة البيانات، يأتي هذا الهاتف مع رقم موديل M2004J11G. وهناك بعض الاعتقادات بأن هاتف بوكو الجديد من الممكن أن يكون هو Poco F2.



منذ أيام كشف C Manmohan المدير العام لعلامة بوكو التجارية في الهند، أن هاتف بوكو F2 ليس إعادة تسمية لهاتف ريدمي K30 Pro. مما يعني أن هذا الهاتف الذكي القادم هو جهاز جديد يمتلك مواصفاته الخاصة.

جميع الشائعات تُظهر أن هاتف Poco F2 سيكون أكثر الهواتف المتوفرة بأسعار معقولة والعاملة بالمعالج الرائد سناب دراجون 865. وجدير بالذكر أن الجيل السابق بوكو F1 كان بسعر جيد جدًا، مما نتج عن ذلك ارتفاع مبيعاته وشهرة هذه الفئة "قاتل الفلاجشيب" بين المستخدمين. حيث كان يعمل هذا الهاتف بمعالج سناب دراجون 845 الرائد، بسعر 275 دولار فقط. ولذلك شُهرت علامة بوكو بتوفير الهواتف التي تصل إلى مرتبة الرائدة من حيث الأداء وبأرخص الأسعار.


هاتف بوكو F2 سيكون هاتف رائد بسعر رخيص


ووفقًا للتكهنات، فإن هاتف Poco F2 سيواصل استراتيجية توفير الأداء العالي الذي يرتقي للهواتف الرائدة. وهذا يعني أن هذا الهاتف سيكون مزودًا على الأرجع بالمعالج الرائد الجديد سناب دراجون 865.

وبسبب ارتفاع التكاليف، بالطبع من الصعب أن يحتفظ هاتف بوكو اف 2 بسعر يبدأ من 275 دولار. سيكون أكثر تكلفة بالتأكيد ولكن سيظل أرخص من باقي الهواتف نظرًا لما سوف يقدمة من أداء مقابل قيمة. وجدير بالذكر أن المدير العام لعلامة بوكو التجارية في الهند، قال بأن هذا الهاتف سوف يتم بيعه مقابل أكثر من 20000 روبية هندية، أي ما يعادل 262 دولار، مما يؤكد التوقعات بأن هذا الهاتف سوف يكون أغلى من بوكو اف 1.

وتجدر الإشارة إلى أن إصدار النسخة الهندية من هاتف ريدمي K30 Pro ربما يكون هاتف بوكو جديد مختلف، فقد يأتي بأسم بوكو X2 Pro. وبالإضافة إلى ذلك كشف C Manmohan أن شاومي تعمل حاليًا على تطوير سماعة أذن لاسلكية TWS رائدة، والتي تستحق الانتظار.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار