أوبو تنشر مفهومًا لهاتف منزلق قابل للطي بثلاثة مفاصل

قيم هذا المقال :

طرحت شركة أوبو منذ فترة هاتف Find X 2021 القابل للطي، والذي يعد بعيدًا بعض الشيء عن أن يصبح متاحًا تجاريًا، لكن الشركة تفكر بالفعل في المستقبل وما يمكن أن يحدث للثورة التالية في تصميم الهواتف الذكية، وتعاونت أوبو مع استوديو التصميم الياباني Nendo لإعطاء مفهوم جديد للهاتف المنزلق، والذي يحتوي على ثلاثة مفاصل مما يسمح بسبعة أحجام مختلفة لهذا الهاتف.

كشفت شركة أوبو و Nendo في بيان صحفي مشترك أن الفكرة وراء ما يسمى بـ "الهاتف المنزلق" نشأت من فكرة أن الناس يريدون دائمًا المزيد من الوظائف من هواتفهم الذكية، لذا فالمفهوم الجديد لهذا الهاتف سيُوفر المرونة لتغيير شكله، حيث سيحصل المستخدمون على القدرة على تغيير الحجم ليُناسب أي ظرف.




يتضمن المفهوم أيضًا قلمًا مدمجًا،  في كلتا الحالتين تدرك أوبو أنه لا يزال هناك متسع من الوقت حتى يصبح هذا الجهاز حقيقة، ولكن من المهم دائمًا التطلع إلى الأمام والعثور على طرق ابتكار جديدة.




عملت كلتا الشركتين أيضًا على مفهوم جديد لسماعات الأذن اللاسلكية TWS، وتتجلى الفكرة هنا  حيث باتصال السماعات بالصندوق الخاص بها، حيث سينكمش هذا الصندوق ليُصبح شكله أصغر، يمكن وضع الصندوق فوق مكبر صوتٍ ذكي مزود بشحن لاسلكي وستنتقل الموسيقى التي في السماعات مباشرةً إلى مكبر الصوت.


طالع أيضًا:

تحميل جوجل كاميرا لهاتفي اوبو Reno 4 و Reno 4 Pro مع شرح التثبيت وأفضل الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لهاتف اوبو Reno 2 و 2Z و 2F مع شرح أفضل الإعدادات

تحميل جوجل كاميرا لهواتف اوبو A92 و A72 و A52 و A12

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Oppo Reno 4 Pro بجودة عالية

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف اوبو F15 مع شرح أفضل الإعدادات


مقالات ذات صلة جميع الأخبار