اوبو توضح سبب استغراقها للوقت في طرح تحديث ColorOS 11 المستقر

قيم هذا المقال :
(18 الأصوات)

استثمرت شركة اوبو الوقت ورأس المال في عمل واجهة مخصصة يرغب فيها مالكو هواتفها، وقد تبين أن اوبو قد تمكنت من النجاح لأن ColorOS هو الخيار المفضل بين قاعدة المستخدمين الصينية. وليس ذلك فحسب، بل أنه مفضل بما يكفي أن اوبو اضطرت إلى إقراض ColorOS 11 للشركة الابنة ون بلس في الصين.


عندما يتعلق الأمر بنظام اندرويد 11، لا يوجد لدى الكثير من الشركات سرعة في طرح التحديث. حيث يتطلب تصميم الواجهة وتعديله وتحسينه وقت كبير، وقد تصبح في بعض الأحيان معقدة بعض الشيء بالنسبة للواجهات الثقيلة. من ضمن الأسباب أيضًا التي تؤدي إلى تأخير طرح تحديث اندرويد 11، هو وجود عدد كبير من الأجهزة في سوق الهواتف الذكية.


وبالرغم من ذلك، فمن الطبيعي أن يتوقع المستخدم الذي قام بدفع أمواله طرحًا سريعًا للتحديثات من قبل الشركة. حيث بدأت اوبو مؤخرًا سلسلة من الأسئلة والإجابات لمعالجة أكثر الاستفسارات المطلوبة من قبل المستخدمين. حيث كانت أغلب الاستفسارات حول التأخير في التحديثات المستقرة من Oppo.



قامت اوبو بتقديم مدير العمليات الخاص بها لمساعدة المستخدمين على فهم سبب استغراق التحديثات المستقرة بعض الوقت حتى يتم طرحها. حيث توضح مديرة العمليات أن التحديث يتم طرحه في البداية كإصدار تجريبي لكي يتم اختباره قبل إصداره للجمهور.


إقرأ أيضًا: تعرّف على ميزات تحديث ColorOS 11 والهواتف المؤهلة وتاريخ الإصدار


وهذا ما يفسر السبب الرئيسي وراء وجود مختبري الإصدارات التجريبية في المقام الأول. حيث يساعد هؤلاء المختبرين، بسجلاتهم وتعليقاتهم مطوري اوبو على فهم الثغرات الموجودة.


ثم يقوم المطورون بدورهم بحل هذه المشكلات مع كل إصدار تجريبي من تحديث ColorOS 11. وبعد هذه الخطوات، يعتبر التحديث في هذه الحالة مستقرًا بما يكفي لطرحة للمستخدمين. وهذا في الحقيقة يتطلب الكثير من الوقت والجهد.




ستستمر شركو اوبو في اختيار الأسئلة المتداولة المتعلقة بتحديث ColorOS 11 من خلال هذه السلسلة ومعالجتها خلال الأيام القادمة. لذا ابقي على اتصال.


قامت اوبو حتى الآن بطرح تحديث ColorOS 11 (اندرويد 11) المستقر لبعض الأجهزة، بينما لا يزال البعض الآخر في انتظار التحديث. يمكنك متابعة المقال المتجدد الخاص بتحديث ColorOS 11 لمراقبة التطورات الخاصة بجهازك.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار