سيتم إطلاق تحديث OneUI 6.1 بجانب سلسلة Galaxy S24 للتركيز على الذكاء الاصطناعي

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

كشفت شركة Samsung النقاب عن معالجها Exynos 2400 مع تعزيز أداء الذكاء الاصطناعي بمقدار 14.7 مرة، وتوقعات أن نشهد ظهور المعالج لأول مرة مع سلسلة Galaxy S24، وفقًا للمسرب Ice Universe، سيكون المعالج أكبر تحديث فيما يتعلق بالذكاء الاصطناعي مع "العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة" ومساعد افتراضي "أقوى من Bixby".

ادعى المسرب أن Samsung Galaxy S24 سيجلب تركيزًا متزايدًا على الذكاء الاصطناعي، وذلك بفضل تحديث OneUI 6.1 مع مساعد Bixby الافتراضي المحسّن بشكل كبير و"أكبر تحديث للذكاء الاصطناعي في التاريخ".

ستحتوي هواتف Galaxy S24 الذكية على وحدة معالجة الرسوميات Xclipse 940 الجديدة، والتي من المفترض أن توفر تتبع الأشعة المحمولة للألعاب التي تم تطويرها مع وضع هذه الميزة في الاعتبار، من المحتمل أن يكون المعالج مبنيًا على معمارية +LPP جديدة بدقة 4 نانومتر، كما يحتوي على عشر أنوية، وأهمها Cortex-X4 بتردد 3.1 جيجاهرتز.

مثل هذه السرعات، جنبًا إلى جنب مع ذاكرة LPDDR5X RAM وUFS 4.0 ومودم Exynos 5300 الجديد، ستجعل بلا شك سلسلة Galaxy S24 تقدم قفزةً في جميع المجالات أو هذا ما نأمله، ولكن يتعين علينا الانتظار حتى الإطلاق لمعرفة ذلك.

 

 

قد يهمك

 

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار