الكشف رسميا عن هاتف ريلمي 6i

قيم هذا المقال :
(44 الأصوات)

أطلقت ريلمي التابعة لشركة أوبو اليوم هاتف ريلمي  6i الذي يعتبر أول هاتف يعتمد على معالج ميدياتك الجديد هيليو جي 80.


يأتي ريلمي 6i بأربع كاميرات خلفية الأولى بدقة 48 ميجابكسل أما الثانية بعدسة عريضة دقتها 8 ميجابكسل والأخيرتين دقة كل منها 2 ميجابكسل، الكاميرا الأمامية للهاتف بدقة 16 ميجابكسل.
شاشة الهاتف تأتي بمقاس 6.5 إنش وبجودة HD + تأتي بنتوء للكاميرا الأمامية وذقن في الأسفل.


داخليا يأتي الهاتف بمعالج من ميدياتك وهو هيليو جي 80 كما سبق الذكر وخيارين لذاكرة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي رام فإما 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام مع 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين أو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام مع 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين.


بطارية الهاتف بسعة 5000 مللي أمبير مع قدرة شحنها بقوة 18 واط وتدعم الشحن العكسي كل هذا بواسطة منفذ USB-C. برمجيا يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 مع واجهة الشركة الجديدة Realme UI، يأتي الهاتف بماسح لبصمة الأصابع من الخلف ولون هما أخضر الشاي وأبيض الحليب.


سيتم طرح الهاتف للبيع بسعر 180 دولاراً أو 160 يورو بالنسبة لإصدار 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام مع 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين و 215 دولاراً أو 195 يورو بالنسبة لإصدار 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام مع 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين، حيث سيتم طرحه للطلب المسبق في ميانمار بدءاً من الغد  حتى 26 مارس وسيُطرح للبيع في 29 مارس.

  • لرؤية المواصفات الكاملة للهاتف إضغط هنا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار