هاتف Mi 9T قد لا يحصل على تحديث MIUI 12.5 العالمي

قيم هذا المقال :
(191 الأصوات)

هاتف شاومي الثوري Mi 9T قد لا يتلقى تحديث MIUI 12.5 في الأسواق العالمية!. Mi 9T هو الهاتف الذي حمل فكرة الشاشة اللانهائية للفئة المتوسطة. Mi 9T الذي حطم سجلات المبيعات حتى الآن، كان مفضلاً للغاية نظرًا لشاشته اللانهائية والخامات عالية الجودة والكاميرا. لسوء الحظ، انتهت صلاحية تحديث هذا الهاتف مع MIUI 12. حيث لم يتلق Mi 9T سوى تحديثين من MIUI، على الرغم من وجود أجهزة أقل منه أو اقتصادية تلقت 3 تحديثات MIUI على الأقل.

 

 

حصل هاتف Mi 9T على تحديث V12.5.0.1.RFJMIXM باعتباره مستقرًا داخليًا منذ أكتوبر 2021. بالطبع، لا يمكن الوصول إلى رابط التنزيل الخاص بهذا الإصدار لأنه يتم تجربته داخل الشركة. لقد مرت 4 أشهر ولم يتم إصدار أي بنية جديدة.

 

ومع ذلك، فإن الروم الصينية قد بدأت اختباراتها وتم إصدارها في نوفمبر. لذلك على الأرجح لن يتلقى Mi 9T تحديث MIUI 12.5 العالمي. يمكن قول الشيء نفسه عن Redmi K20 وهو الإصدار الهندي من Mi 9T. حيث لم يتلق Redmi K20 أي تحديثات MIUI 12.5 على القناة الثابتة الداخلية.

 

من المحتمل أيضًا ألا تتلقى سلسلة Mi 9 أي تحديثات بالنسبة للإصدار العالمي. قد يكون آخر تحديث لهم هو MIUI 12.5. ومع ذلك، فمن المحتمل جدًا أن تتلقى هذه الهواتف تحديث MIUI 13 في الصين. لذلك، نوصي مستخدمي هذه الأجهزة بعدم انتظار أي تحديثات للروم العالمية.

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار