تعرّف على المواصفات الكاملة وموعد طرح هاتف LG Velvet

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

يبدوا أن هاتف إل جي المرتقب LG Velvet سيرى النور قريبًا حيث ان الشركة كشفت عن موعد الإعلان عنه وذلك سيكون يوم 7 مايو القادم إن شاء الله.


منذ فترة وفي فيديو ترويجي على قناتها على اليوتيوب كشفت الشركة عن المعالج الذي سياتي مع هذا الجهاز وهو كوالكوم سناب دراجون 765G.

وفيما يتعلق بالمواصفات الاخرى، فالهاتف سيأتي بكاميرا ثلاثية دقة الرئيسية منها 48 ميجابكسل مع تثبيت بصري للصورة ومستشعر من سامسونج وهو Samsung ISOCELL Bright GM2 والثانية عريضة بدقة 8 ميجابكسل والثالثة للعمق بدقة 5 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل كما سيحتوي الهاتف على ماسح بصمات الأصابع وسيكون إما مدمجا بالشاشة أو على الجانب.

داخليا سياتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام قدرها 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت مع إماكنية زيادتها عن طريق مايكرو إس دي، ويتضمن الهاتف بعض المزايا الاخرى وهي مكبرات صوت ستيريو مدمجة ومعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار بالإضافة إلى معيار MIL-STD لتحمل التعرض للعناصر.

البطارية بسعة 4300 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي وسيتم طرح الهاتف في كوريا باللون الأبيض والأخضر والرمادي والبرتقالي المتدرج في محلات التجزئة المحلية مقابل 899.800 وون كوري أي ما يعادل 730 دولارًا أو 675 يورو، وربما سيطرح بسعر 699 دولارًا في الولايات المتحدة وحوالي 700 إلى 800 يورو في السوق الأوروبي وسيكون الهاتف متاحًا للبيع منتصف شهر مايو.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار