تسريب بعض مواصفات وسعر وموعد الإعلان عن هاتف LG G9

قيم هذا المقال :
(صوت واحد)

في حين تستعد شركات الهواتف لمعرض MWC2020 في مدينة برشلونة الإسبانية إل جي بدورها كذلك مستعدة للكشف عن أحدث هواتفها ألا وهو هاتف LG G9.

حسب ما سربه Onleaks و Cashkaro فإنه سيأتي مع أربع كاميرات خلفية بالإضافة إلى فلاش تنائي مع الحفاظ على منفذ السماعات التقليدي جاك 3.5 ملم، ومن ناحية المعالج فسيأتي مع أحدث معالجات كوالكوم وهو كوالكوم سناب دراغون 865 الذي من المفترض أنه سيكون داعما لشبكات الجيل الخامس مايعني أن قد لا يمكن وحود نسخة عادية غير داعمة لشبكات الجيل الخامس، فحسب ما أوضحه متحدث باسم كوالكوم فإنه يمكن للمصعين إستخدام النسخة الغير داعمة للجيل الخامس لكن نحن لا نخطط لإطلاق هذه الأخيرة من إصدار هذا المعالج.

كما سيأتي الهاتف مع تقنية Crystal Sound OLED التي تسمح بسماع الصوت من خلال اهتزاز الشاشة  بمساعدة مكبر الصوت الذي سيكون بالأسفل, كما سيأتي بتقنية الصوت المحيطي DTS: X3D وكذا Hi-Fi Quad DAC ،ودعم MQA ومكبر صوت Boombox لذي يستخدم المساحة الداخلية للهاتف كغرفة صدى.

وحسب التسريبات فإن الهاتف سيأتي بأبعاد 169.4 × 77.6 × 8.8 ملم بمقاس 6.1 إنش من نوع Quad-HD+ FullVision OLED وسيأتي مع منفذ USB-C .

سيتم الإعلان عن الهاتف الجديد ضمن مؤتمر صحفي وذلك قبل يوم من من بدء فعاليات معرض MWC يوم الأحد 23 فبراير وسيتم طرحه في الأسواق بداية من شهر مارس بحوالي 819 دولار أمريكي, وتبقى هاته مجرد تسريبات حتى الكشف الرسمي عن الهاتف.




معرض الصور

مقالات ذات صلة جميع الأخبار