إل جي تعلن عن ثلاثة هواتف جديدة من سلسلة K

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)
كنا نأمل أن نرى هاتفا رائدا من إل جي كجي 9 بعد إلغاء المؤتمر العالمي للجوال، لكن إل جي زودت سلسلة كيه بثلاثة هواتف جديدة هي كيه 61 وكيه 51 إس وكيه 41 إس.
تحمل الهواتف الثلاثة معالجات ثُمانية النواة على الأغلب ستكون من ميديا تك وشاشات بمقاس 6.5 إنش لكن بنسب عرض إلى إرتفاع مختلفة بالإضافة لنفس البطارية التي تبلغ 4000 مللي أمبير ويو إس بي سي وكذا أربع كاميرات خلفية وماسح للبصمة من الخلف وجميعها تحمل معيار MIL-STD 810G للمتانة.

يأتي كيه 61 بشاشة FHD + FullVision بنسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9 ويوفر كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا فائقة الدقة تبلغ 8 ميجابكسل وماكرو 2 ميجابكسل واستشعار عمق 5 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.
يحمل كيه 61  ذاكرة وصول عشوائي رام سعتها 4 جيجابايت و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية مع خيار لتوسعة عن طريق بطاقة مايكرو إس دي.

وننتقل لهاتف كيه 51 إس الذي يأتي مع شاشة أطول قليلا
شاشة كيه 51 إس هي شاشة FullVision أطول قليلاً بنسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 و بدقة HD+.
من الخلف يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية 32 ميجابكسل والثانية بدقة 5 ميجابكسل والثالثة والرابعة بدقة 2 ميجابكسل واحدة ماكرو مخصصة و الأخرى بمستشعر عمق وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل.
يأتي كيه 51 إس بسعة 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام و 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين القابلة لتوسعة عن طريق بطاقة مايكرو إس دي.

أخيرا ياتي هاتف كيه 41 إس بنفس شاشة ودقة الكاميرات الخلفية الموجودة في كيه 51 إس عدا إحتواء كيه 41 إس على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين قابلة لتوسعة عن طريق بطاقة مايكرو إس دي قدرها 32 جيجابايت.

سيتم طرح الهواتف الثلاثة في الربع الثاني من هذا العام بدءًا من الأمريكتين وستتبعها الأسواق الأخرى كأوروبا وآسيا  والدول العربية في وقت لاحق ولا معلومات عن الأسعار .

مقالات ذات صلة جميع الأخبار