آيفون 15 برو – iPhone 15 Pro: صور تُظهر حوافًا أرق وتصميمًا منحنيًا ومنفذ USB-C

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

من المتوقع إطلاق iPhone 15 Pro جنبًا إلى جنب مع Pro Max وهاتفين آخرين هذا الخريف، على الأرجح في سبتمبر، ومع ذلك نحن هنا في منتصف فبراير ولدينا بالفعل أول عروض تخمينية للهاتف القادم، هذه تعتمد على CAD، لذا فهي صمّاء، لكنها لا تزال أفضل من لا شيء.

 

 

ترسل Apple ملفات CAD هذه إلى صانعي الملحقات في آسيا قبل إطلاق منتجات جديدة، حتى يتمكنوا من تجهيز منتجاتهم عندما يصبح iPhone الجديد رسميًا، يُقال إن ملفات CAD التي تستند إليها هذه النماذج قد نشأت من صانع صيني، والذي يبدو أنه حصل عليها أولاً.

 

 

حسنًا، بغض النظر عن المقدمة، دعنا نرى ما الجديد، لأنه أخيرًا وصل منفذ USB-C إلى هواتف iPhone هذا العام، كما ترون وكما تردد كثيرًا، ثم هناك التصميم الجديد الذي يجعل الإطار منحنيًا قليلاً في الأطراف، إذا تم كان هذا فسوف يجعل الهاتف أسهل بكثير في الإمساك به.

 

 

يبدو أن نتوء الكاميرا في الخلف أكثر سمكًا من iPhone 14 Pro، مما قد يشير إلى أن الشركة ستقوم بإجراء مزيد من التحسينات على الكاميرا، مع احتمال وجود مستشعرات أكبر، وسيظل ترتيب الكاميرات الثلاث وماسح LiDAR داخل حقل الكاميرا دون تغيير عن العام الماضي.

قد لا تكون أزرار الصوت مناسبة بعد الآن، ولكنها أزرار سعوية، كما أشيع من قبل، تم إعادة تصميم مفتاح كتم الصوت أيضًا، حيث أصبح أصغر حجمًا وأكثر استدارة من ذي قبل، من المتوقع أن يكون حجم ودقة شاشة iPhone 15 Pro متماثلين، إن لم يكن متطابقين مع سابقه، لكن الشاشة ستكون ذات حواف أرق، لذلك سيكون الهاتف الجديد بشكل عام أصغر بشكل هامشي، ولا تزال Dynamic Island موجودة، وتبدو هي نفسها الموجودة في iPhone 14 Pro.

قد لا تعكس هذه الصور "جميع جوانب التصميم النهائي لشركة Apple" وفقًا لمصدرها، لذا ضع ذلك في الاعتبار.

 

 

قد يعجبك

 

مقالات ذات صلة جميع الأخبار