أنفنيكس تقدم تقنية الشحن السريع 260 واط واللاسلكي 110 واط

قيم هذا المقال :
(9 الأصوات)

قدمت Infinix خطوة جديدة في سعيها للحصول على شحن فائق السرعة - 260 واط سلكي و110 واط لاسلكي شامل سريع الشحن، حيث يمكن للحل الجديد ملء بطارية من 0 إلى 25٪ في دقيقة واحدة، ويمكن أن تصل إلى 100٪ في أقل من 8 دقائق، لاسلكيًا يمكن تحقيق ذلك من 0 إلى 100٪ في 16 دقيقة.

يصل معيار 260 واط بعد تسعة أشهر فقط من كشف Infinix النقاب عن 180W Thunder Charge، حيث تعتمد التقنية الجديدة على ذلك، بالترقية من بطارية مزدوجة 8C إلى بطارية 12C واحدة بتصميم دائرة مكونة من 4 مضخات تحدد بذكاء متطلبات الطاقة وتخصص عدد مضخات الشحن المطلوبة.

 

 

وفقًا للبيان الصحفي الرسمي، تبلغ كفاءة الشحن 98.5 ٪، ويمكن أن تحتفظ بطارية الاختبار التي تبلغ 4400 مللي أمبير بنسبة 90 ٪ من سعتها الأولية بعد 1000 دورة، إذ يستخدم الشاحن مزيجًا من مادة GaN والبنية التحتية لدائرة AHB مع كثافة طاقة عالية وصغر حجم وتحكم آمن في الشحن، كما يعتبر الكابل مهمًا أيضًا، وقد طورت Infinix واحدًا يمكنه حمل تيار يصل إلى 13 أمبير لضمان شحن 260 واط.

يستخدم الشحن اللاسلكي بقدرة 110 واط ملفات صغيرة حساسة مصنوعة خصيصًا مع بنى مختلفة، هناك ملفات أقل ولكن أعرض في نفس المساحة، مما يقلل المقاومة الداخلية وبالتالي يخفض زيادة درجة حرارة الهاتف عند الشحن.

يوجد أيضًا شاحن 110 واط مصنوع خصيصًا بتصميم ملف مزدوج للشحن الرأسي والأفقي، حيث تستخدم المحطة مروحة في القاعدة لتحسين تبديد الحرارة.

 

 

إلى جانب الشحن السلكي واللاسلكي الواضح، يدعم المعيار أيضًا الشحن العكسي وتجاوز الشحن والشحن متعدد البروتوكولات، وهو متوافق مع البروتوكولات الأخرى بما في ذلك Power Delivery 3.0.

أكدت الشركة أن التكنولوجيا الجديدة ستصل مع هاتف من سلسلة Infinix Note هذا العام.

 

ذات صلة

مقالات ذات صلة جميع الأخبار