تحديث HyperOS (MIUI 15) سيُقدم القدرة على تخصيص شاشة القفل على غرار نظام iOS

قيم هذا المقال :
(20 الأصوات)

أعلنت شركة Xiaomi أخيرًا عن نظام HyperOS، وقد حصلنا بالفعل على لمحة عما سيبدو عليه نظام HyperOS المستقبلي، وأحدها تخصيصات شاشة القفل، حيث كشفت Xiaomi عن HyperOS، وتم طرح التحديث الرسمي اليوم ضمن حدث الكشف عن سلسلة شاومي 14، ولدينا تسريبات تكشف كيف سيبدو HyperOS.

ما نعرفه حتى الآن هو الإعدادات السريعة المُجدندة وبعض تطبيقات النظام المضمنة مثل تطبيق الكاميرا HyperOS الجديد وكذا تطبيق الطقس، حيث جلبت Xiaomi بعض ميزات التخصيص الجديدة تمامًا لشاشة القفل، مثل تخصيصات شاشة قفل iOS 16 الممزوجة بخيارات التخصيص من Google التي تم إصدارها مع Android 14.

 

      

 

في واجهة المستخدم الجديدة HyperOS، هناك ثلاثة أنماط مختلفة لشاشة القفل وهي: Classic وMagazine وRhombus، حيث يعرض النمط الكلاسيكي معلومات الوقت والتاريخ والطقس، بينما يتيح نمط المجلة عرض نص مخصص بخط كبير، كما يمكن الحصول على نص من اختيارك يكون مرئيًا دائمًا على شاشة القفل، ميزة أخرى ملحوظة لفتت انتباهنا في HyperOS هي أن خلفيات شاشة القفل قد تتضمن دعم العمق.

 

 

إذا ألقيت نظرة فاحصة على نمط المجلة، يمكنك ملاحظة أن شعر الفتاة هنا يظهر فوق النص المخصص، وسيوفر تأثير العمق هذا تجربة غامرة أكثر على شاشة القفل، تشبه إلى حد كبير ما يقدمه نظام iOS 16، ويشبه نمط المعين إلى حد كبير ساعة الخط المزدوج الجديدة من Google، كما قدمت Xiaomi واجهات ساعات متعددة على نمط المعين.

 

 

يمكن إضافة تأثيرات خاصة إلى الخلفيات لمنحها مظهرًا أكثر وضوحًا، والذي يشبه في الواقع الخلفيات المضمنة في واجهة Nothing، بالإضافة إلى تأثيرات الخلفية، قامت Xiaomi بالفعل بإنشاء شاشة القفل الكلاسيكية مع الكثير من خيارات التخصيص.

 

 

عمليًا، يمكن تعديل كل مكون تقريبًا داخل شاشة القفل الجديدة تمامًا لواجهة HyperOS، على سبيل المثال لديك المرونة اللازمة لضبط الساعة بنمط مختلف وضبط لون الساعة، علاوة على ذلك، لديك خيار تعديل نمط خط الساعة واختيار أنماط التاريخ المختلفة، بالإضافة إلى هذه الخيارات، يمكنك أيضًا تغيير معلومات الطقس المعروضة على شاشة القفل، على سبيل المثال، لديك القدرة على عرض مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، أو سرعة الرياح، أو الرطوبة بدلاً من درجة الحرارة، كل ذلك بناءً على تفضيلاتك.

ما هي أفكارك حول تخصيصات شاشة القفل الجديدة في واجهة المستخدم الجديدة HyperOS؟ هل تعتقد أن ميزات شاشة القفل الجديدة هذه كافية أم أنك ترغب في إضافة المزيد؟ شاركنا رأيك في صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك

 

شرح طريقة تحميل وتثبيت مركز تحكم HyperOS Control Center لجميع هواتف شاومي

تسريب مركز التحكم الجديد الخاص بواجهة HyperOS

تسريب تطبيق HyperOS Camera بتصميم جديد [رابط التحميل بالداخل]

وداعًا واجهة MIUI وأهلاً HyperOS، الكشف رسميًا مع سلسلة Xiaomi 14

لكشف رسميًا عن بنية واجهة Xiaomi HyperOS

مقالات ذات صلة جميع الأخبار