هاتف هونر Play 9A قادم في 30 مارس مع بطارية عملاقة 5000 مللي أمبير

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

اقترب ميعاد إطلاق سلسلة هواتف هونر 30، حيث تبقت سبعة أيام فقط على إطلاق هواتف هونر المرتقبة من قبل المعجبين. وأعلنت شركة Honor من خلال إعلان تشويقي رسمي أن هاتف Honor Play 9A سوف يتم إطلاقة بشكل رسمي في 30 مارس، وظهر الإعلان التشويقي على صفحة هونر في موقع التواصل الاجتماعي Weibo، مما يؤكد تاريخ إطلاق الهاتف مع البطارية الضخمة.


وخلال الأسابيع القليلة الماضية تم تسريب العديد من الريندرات الخاصة بهاتف هونر بلاي 9A. ايضًا قد تم تسريب بعض المواصفات الرئيسية ومن خلالها عرفنا تقريبًا كل شيء عن الهاتف الذي ينتمي للفئة المتوسطة، حيث يأتي الهاتف بمعالج ميدياتك هيليو P35، مقترنًا بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، و128 جيجابايت ذاكرة داخلية (ROM). ووفقًا للوثائق المعتمدة في الصين، فإن الهاتف سيأتي ببطارية ضخمة سعة 5000 مللي أمبير، حيث تقوم شركة هونر بترويج الهاتف باستخدام عبارتي "عمر طويل" و "قدرة فائقة على التحمل"، مما يؤكد على قدوم الهاتف بهذه البطارية الضخمة.



وما يثير الفضول في هاتف هونر الجديد PLAY 9A هو أنه يستخدم نفس المعالج الموجود في الإصدار الأقدم هونر PLAY 8A، ولذلك فبصرف النظر عن التغييرات التي حدثت في البطارية أو المواصفات عمومًا، سنرى نفس الأداء بما أنه يستخدم نفس المعالج ميدياتك هيليو P35. ولكن إطلاق هاتف بمعالج قديم نسبيًا هذا يعني بأنه سوف يكون في متناول الجميع، وذلك ما نتوقعه من هاتف هونر بلاي 9 ايه، سيكون بسعر معقول للغاية فمن الممكن أن يكلف من 100 إلى 120 دولارًا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار