رصد هاتف Honor Magic3 على منصة AnTuTu مع المواصفات الرئيسية

قيم هذا المقال :

ظهر الهاتف المرتقب من هونر Honor Magic3 على منصة اختبارات الأداء Geekbench بالأمس مع معالج كوالكوم الأحدث +Snapdragon 888 مع ذاكرة وصولٍ عشوائي RAM بسعة 8 جيجابايت ومع نظام تشغيل أندرويد 11، أما الآن في أحدث معلوماتٍ عنه قد ظهر الآن على منصة AnTuTu أيضًا، ولكن مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت، كما ذكرت بعضًا من المواصفات الأخرى.


تكشف قاعدة البيانات المعيارية أن هاتف Magic3 سيحتوي على 512 جيجابايت من ذاكرة التخزين من نوع UFS 3.1، وستحتوي شاشته على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومع ذلك لم يتم ذكر نوع الشاشة أو دقتها أو القياس.




بالحديث عن الأداء، سجل هاتف Magic3 مامجموعه 749223 نقطة في اختبار AnTuTu، وهو أقل مما حققته الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج Snapdragon 888 في اختبارات المنصة، ويُرجح لكون الهاتف الذي أجريت عليه الإختبارات هو عبارة عن وحدة هندسية ويمكن أن نتوقع نتائج أفضل من إصدار البيع بالتجزئة الموجه للعامة.


من الجدير بالذكر أيضًا أن هاتف Magic3 الذي ظهر على منصة Geekbench يحتوي على رمز نموذجي ELZ-AN10، في حين أن الرمز الذي مر عبر AnTuTu له تسمية نموذج ELZ-AN20.


لم تفصل Honor مواصفات هاتف Magic3 حتى الآن، لكن من الناحية الرسمية فالمعلومات التي تم الكشف عنها سابقًا، تفيد بأن الهاتف سيأتي بكاميراتين في الأمام وخمسة في الخلف.


ذات صلة

                    مقالات ذات صلة جميع الأخبار