جوجل تقدم حلاً لمشكلة الوصول إلى مساحة التخزين في Android 14

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

تحديث Android 14 على وشك الانتهاء للهواتف الذكية Pixel المتوافقة، حتى الشركات المصنعة الأخرى مثل OnePlus وSamsung وXiaomi وغيرها تعمل على توفيره على هواتفها الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بها، بعد بعض الميزات والتحسينات الجديدة، كان تحديث Android 14 الأخير سببًا للقلق لدى بعض مستخدمي Pixel الذين يواجهون مشكلات أثناء الوصول إلى مساحة التخزين.

تفاصيل مشكلة الوصول إلى مساحة التخزين في Android 14

تظهر المشكلة بشكل بارز في هواتف Pixel 6 والنماذج الأحدث التي تحتوي على ملفات تعريف متعددة على الهاتف أثناء تشغيل أحدث إصدار من Android 14، الهواتف التي تحتوي على ملفات تعريف "المستخدمين والضيوف والملفات الشخصية المقيدة والمستخدمين الأطفال" دون تسجيل الدخول إلى حسابات Google الخاصة بهم داخل المستخدم الأساسي أو الملفات الشخصية للعمل تعاني من هذه المشكلة، ردًا على هذه المشكلة المنتشرة على نطاق واسع، قدمت Google ردًا تفصيليًا للتخفيف من حدتها.

يمكن أن تؤدي هذه المشكلات إلى حدوث مشكلات متعددة، "اعتمادًا على الجهاز، يمكن أن تؤدي هذه المشكلة إلى عدم قدرة المستخدم الأساسي على الوصول إلى مساحة تخزين الوسائط، وبدلاً من ذلك يمكن أن تؤدي المشكلة إلى إعادة تشغيل الجهاز من خلال رسالة "إعادة ضبط بيانات المصنع"، وإذا تم قبول هذه الرسالة، فقد يتم فقدان البيانات التي لم يتم نسخها احتياطيًا وإذا تم رفضها، فسيتم إعادة تشغيل الجهاز بشكل متكرر مع ظهور رسالة "Pixel is start" (بدء تشغيل Pixel).

طرحت Google بالفعل تحديث نظام Google Play للتحكم في المشكلة، حيث يمكن للمستخدمين التوجه إلى الإعدادات > الأمان والخصوصية > النظام والتحديث > نظام Google Play للحصول على آخر تحديث.

نأمل ألا تظهر مثل هذه المشكلات على الهواتف الذكية الأخرى مثل Galaxy S23 التي تلقت تحديث One UI 6 المستند على Android 14 منذ أيام في بعض البلدان.

 

 

قد يهمك

 

جوجل تطلق إصدارًا تجريبيًا آخر من Android 14 مع المزيد من إصلاحات الأخطاء

هذه المشكلة في Google Chrome ستُحل مع Android 14

جوجل تُحدث واجهة مستخدم تطبيق الكاميرا لنظام Android 14

جوجل تطلق إصدار Android 14 QPR1 Beta 1 لأجهزة Pixel

دعم Ultra HDR قادم إلى صور Google مع Android 14

مقالات ذات صلة جميع الأخبار