من المرجح أن تبدأ شاومي في طرح تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition عالميًا في الشهر المقبل

قيم هذا المقال :
(16 الأصوات)

قامت شاومي بالإعلان عن الإصدار المحسن من MIUI 12.5 خلال حدث الكشف عن هاتف Mi Mix 4 في 10 أغسطس. حيث يركز تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition على سلاسة واستقرار النظام، وتحسين الذاكرة لتقليل استهلاك الطاقة، ومنذذ ذلك الحين تم إصداره لسلسة Mi 10 الرائدة. يتم طرح التحديث حاليًا في الصين، ومن المتوقع أن يصل لـ 12 هاتف من شاومي خلال الأيام القليلة المقبلة. ليس من الواضح ما إذا كان سيتم إطلاق تحديث MIUI 12.5 المحسن عالميًا، حيث لم تقل الشركة أي شيء عن توافر التحديث عالميًا. ومع ذلك، نتوقع وصول التحديث عالميًا، ويمكن أن يبدأ في طرحه في وقت مبكر من الشهر القادم.




وفقًا للتقارير، ستنتهي شاومي من طرح التحديث للدفعة الأولى في 26 أغسطس، وقد يكون ذلك في الوقت المناسب تمامًا لبدء الطرح العالمي من تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition. عادةً ما تبدأ شاومي في طرح تحديثاتها أولاً في الصين، ثم تقوم بطرحه بعد شهر أو شهرين للمستخدمين العالميين.


ولكن نظرًا إلى أن الإصدار الحالي من MIUI ليس سوى نسخة محسنة من MIUI 12.5 ولم يجلب أي ميزات جديدة، فإن شاومي ستتعامل معه على أنه إصدار تابع لـ MIUI 12.5. ومن ثم فإننا نتوقع أن يبدأ التحديث في الوصول للموديلات العالمية بعد أسبوعين من المرحلة الأولى من الطرح في الصين.


إذا كان هذا هو الحال، فمن المحتمل أن يتلقى كل من Mi 11 و Mi 11 Ultra و Mi 10 Pro و Mi 10T Pro و Mi 10T و POCO F2 Pro و POCO F3 التحديث أولاً. وفي الوقت نفسه، إذا كنت تستخدم الإصدار الصيني من هذه الأجهزة، فقد حصل بعضها بالفعل على التحديث، يمكنك التحقق منها من خلال هذا الرابط.




تابعنا لمعرفة متى يبدأ تحديث Global MIUI 12.5 Enhanced Edition في النزول للإصدارات العالمية. نأمل أن نرى التحديث خلال الشهر المقبل - بعد أسابيع قليلة من اكتمال المرحلة الأولى في الصين.


قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار