شاومي تقدم ميزة Family Sharing في واجهتها الجديدة MIUI 11

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

كانت شاومي تلمح لبعض الميزات الجديدة تمامًا لتحديث MIUI 11 القادم. في الأسبوع الماضي فقط رأينا الإعلان عن اثنين من الميزات القادمة قريبًا، وهم Children’s Space و Earthquake alert للتحذير عند وجود زلزال. الآن لدينا ميزة أخرى لإضافتها إلى القائمة، وهي "مشاركة العائلة" (Family Sharing).


إذا كان الاسم يبدو مألوفًا، فذلك لأن ميزة Family Sharing الخاصة  بشاومي هي تقريبًا نفس Family Sharing من شركة أبل لنظام iOS. فهي تقوم بنفس الغرض بالضبط، وهو القدرة على مشاركة المعلومات بين أجهزة أفراد عائلتك بسرعة وأمان. حقيقة أنه يشبه إلى حد بعيد إصدار iOS أمر رائع حقًا بالنظر إلى مدى توفره.


ومن المثير للاهتمام، أن تطبيق شاومي لهذه الميزة يركز بشكل أكبر على السلامة ومراقبة الوالدين. سوف تتيح لك ميزة "مشاركة العائلة" على MIUI تتبع موقع أفراد الأسرة في جميع الأوقات، والتحكم في مقدار الوقت الذي يمكن للمستخدم من خلاله استخدام التطبيق، وحتى التحكم في استخدام WeChat. سيؤدي هذا إلى جانب ميزة "مساحة الأطفال" القادمة إلى تزويد الآباء بجميع الأدوات التي يحتاجونها لمراقبة أطفالهم.


ولعل الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول ميزة Family Sharing هو انها تعمل مع أي جهاز سواء اندرويد أو آي فون. هذا يعني أن شخصًا واحدًا فقط من أفراد عائلتك يحتاج فعليًا إلى امتلاك جهاز شاومي، وهو أمر رائع. الجزء الأسوأ في ميزة مشاركة العائلة على iOS هو أنه يتطلب أن يكون الجميع لديهم جهاز iPhone أو MacOS. حقيقة أن شاومي لا تفرض ذلك على المستخدمين تجعل الميزة أكثر عملية.


سيتم الإعلان عن تحديث MIUI 11 الجديد من شاومي رسميًا في حدث في الصين يوم 24 سبتمبر، حيث ستطلق الشركة أيضًا هاتف Mi MiIX Alpha (والذي قد يكون الإطلاق الأكثر إثارة للاهتمام في العام) بالإضافة لهاتف Mi 9 Pro 5G، وكذلك تلفزيون Mi TV Pro 8K. حتى ذلك الحين، تابعونا على Mobireviewz.com للحصول على أي تحديثات.

معرض الصور

مقالات ذات صلة جميع الأخبار