ريندرات جديدة لـ Mi Mix Alpha من شاومي تظهر شاشة منحنية تمتد حتى الجزء الخلفي من الهاتف

قيم هذا المقال :
(4 الأصوات)

يبدو أن تصميم شاشة "waterfall"، كما يظهر في الجسم الحي لـ NEX 3 و Huawei Mate 30 Pro، أصبح "شيئًا" عصريًا جديدًا في عالم الأجهزة المحمولة. ولكن ماذا لو قام شخص ما بأخذ خطوة إلى الأمام؟ إليكم الموقف فيما يتعلق بشركة شاومي وهاتف Mix الجديد كما نفهمه حاليًا - سيكون هناك حدث كبير في 24 سبتمبر، يعرض جهاز Mix جديد، وحسب كلمات الشركة، فإن الهاتف يصل لـ 100٪ من الشاشة إلى نسبة الجسم. الآن، يمكن أن يكون ذلك شاشة "waterfall" يتم نقله إلى أبعد الحدود بما يكفي لتحريف الحسابات بطريقة تؤدي إلى كسر علامة 100٪. على الأقل من الناحية الفنية. بعد كل شيء، يبدو أن الصور المذهلة من Xiaomi الخاصة بـ Mix Alpha تظهر وجهة نظر جانبية لهاتف مغطى بالكامل بشاشة منحنية.


من التلميحات الرسمية، يمكننا أن نفترض أن هاتف Mi MIX Alpha سوف يتميز بتصميم ثوري جديد لشاشة منحنية. من المفترض أن تمنح الجهاز شاشة بنسبة 100٪ إلى نسبة الجسم. يمكن أن يشبه إلى حد كبير جهاز Mi MIX الأول، وهو الأول من نوعه، مما يضع شاومي في طليعة الابتكار مرة أخرى.


لكن هذا ليس كل شيء. ظهرت المزيد من التلميحات التي تشير إلى شيء أكثر إثارة للإعجاب سيأتي مع Mi MIX Alpha. يعرض أحد الملمحين إمكانات الجهاز ودعمه لشبكات الجيل الخامس 5G، وهو شيء عرفناه منذ فترة، لكن التلميح الآخر أكثر أهمية. يشير إلى أن هاتف Mi MIX Alpha لن يشتمل على كاميرا منبثقة أو نوتش أو dot drop، بل هو حل جديد تمامًا للكاميرا الأمامية.


سيعلم أي شخص يتابع تطورات شاومي الأخيرة أن الشركة قد تمكنت بالفعل من إنشاء نظام كاميرا يعمل أسفل الشاشة. يبدو من المحتمل جدًا أن تكون هذه التقنية قد بدأت ظهورها التجاري على Mi MIX الجديد. لطالما كانت أجهزة Mi MIX بمثابة أرض الاختبار لميزات شاومي التجريبية الجديدة، لذلك فمن المنطقي أن نرى الميزة الجديدة هنا.


شخصيا، نحن حريصون للغاية على رؤية إطلاق Mi MIX Alpha في 24 سبتمبر، حيث سيتم الإفصاح أخيرًا عن جميع أسرار الجهاز. إنه بالتأكيد العنوان الرئيسي للحدث، وقد نجحت Xiaomi حتى الآن في الحفاظ على سر أجهزتها بشكل لا نهائي أفضل من هواوي أو جوجل. سيكون بالتأكيد أحد أكثر الإصدارات إثارة للاهتمام في العام.


شاومي تلمح إلى ان هاتف Mi MIX Alpha مصنوع من مواد جديدة متميزة

أحدث تلميح من شركة شاومي للهاتف الرائد الجديد الذي يدعم 5G يشير إلى أن الهاتف مصنوع من مواد premium جديدة. في حين أن الملصق لا يقول بالضبط، فإننا نعرف أنه Mi MIX Alpha الذي سيتم تصنيعه من هذه المواد الجديدة.


يظهر الملصق ثلاث مواد - (Ti (Titanium و (SiO2 (Silica و (Al2O3 (Alumina. جميع المواد الثلاث مألوفة بالفعل عندما يتعلق الأمر بالهواتف. يستخدم التيتانيوم لصنع إطار الهواتف. على سبيل المثال، يحتوي Essential PH-1 على إطار من التيتانيوم. السيليكا، من ناحية أخرى، هو مكون أساسي يستخدم في صناعة الزجاج التقليدية، ويستخدم الألومينا في صناعة الزجاج الصلب. نعتقد أن الهاتف سيستخدم جميع المواد الثلاثة.

يقول التعليق الخاص بالملصق إن Xiaomi كانت تستكشف دائمًا مواد وتصميمات جديدة لهواتفها. ويذكر أمثلة مثل Mi 4 الذي يحتوي على إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، و Mi Note الذي يحتوي على ظهر زجاج منحنٍ ثلاثي الأبعاد، و Mi 5 مع ظهره الخزفي، و Mi MIX 2 مع هيكله الخزفي. ثم يسأل ما هي المواد الأخرى التي ينبغي اعتبارها لعصر الـ 5G.


سيتم الكشف عن Mi MIX Alpha و Mi 9 Pro 5G في 24 سبتمبر بجانب Mi TV Pro.

معرض الصور

مقالات ذات صلة جميع الأخبار