تسريب صور لواجهة شاومي الجديدة MIUI 11 تكشف عن تصميم جديد للأيقونات وميزات جديدة

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

تقوم الشركة الصينية المصنعة للهواتف الذكية شاومي حاليًا بتطوير الإصدار التالي من واجهة المستخدم المخصصة لنظام اندرويد والتي ستطلق عليها MIUI 11. ولمح مدير منتجات الشركة مؤخرًا إلى أن إطلاق الـ ROM المخصص الجديد ليس بعيد المنال. من المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد مع العديد من التحسينات عن الإصدار السابق MIUI 10.


الآن، وقبل الإعلان الرسمي، أطلقت شاومي بطريق الخطأ MIUI 11 لعدد قليل من الأجهزة، بما في ذلك Redmi K20 Pro و Mi Mix 2S و Mi 6، مما أعطانا نظرة مبكرة على الواجهة المخصصة القادمة.


كشفت الشركة أن واجهة MIUI 11 ستأتي بأيقونات جديدة تظهر في الصور المسربة. الأيقونات تبدو غنية بالألوان، لكن لا يبدو أن هناك تناسقًا في الحجم أو الشكل على عكس اندرويد 10 الخام.


أقرأ ايضًا:  قائمة بأجهزة شاومي التي ستحصل على تحديث MIUI 11


أيضًا، يبدو أن Xiaomi قد قمت بتحديث التصميم أيضًا. شعار واجهة المستخدم القادمة هو “Empowering the productive”، وبالتالي، اختارت الشركة أن تقدم الكثير من المساحات البيضاء ونصوص كبيرة (Bold).


بالوصول إلى الميزات، ستأتي واجهة MIUI الجديدة مع خدمة مشاركة الملفات عبر الأجهزة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا بالتعاون بين Xiaomi و Oppo و Vivo. تتضمن أيضًا ميزة Always-on Display تغيير لون النص تلقائيًا بمرور الوقت، وإضافة نمط Kaleidoscope، ونمط الفضاء الخارجي الذي يغير الإضاءة وفقًا لجدول شروق/غروب الشمس في موقعك، والمزيد من خيارات التخصيص.


يبدو أن تحديث MIUI 11 الذي تم تسريبه لأجهزة شاومي هو إصدار سابق للإصدار التجريبي، لذلك هناك احتمال أن يأتي التصميم النهائي مع ميزات جديدة أخرى أيضًا. نتوقع أيضًا من الشركة إدخال Ad Switch في MIUI الجديدة، كما وعدت شاومي والتي من خلالها يمكنك إلغاء ظهور الإعلانات على هاتفك.

معرض الصور

مقالات ذات صلة جميع الأخبار