تحديث EMUI 11 يبدا في الوصول لهاتف Huawei Mate 30 Pro رسميًا

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

أُطلقت سلسلة Huawei Mate 40 مؤخرًا مع أحدث واجهات المستخدم الخاصة بالشركة والحديث هنا عن واجهة EMUI 11 المعتمدة على أندرويد 10، ويبدو أن الشركة الآن تعمل على طرح تحديث واجهة EMUI 11 لهواتفها الأخرى من بينها Huawei Mate 30 Pro كبداية.


حصل هاتف Huawei Mate 30 Pro على تحديث واجهة EMUI 11 والذي يجلب واجهة مستخدم أصغر حجمًا وأكثر مرونةً وأنظف، والعديد من تحسينات الاستخدام من بين هذه لا تظهر شاشة Smart Always-On إلا عندما تنظر إلى الهاتف (وهي أكثر قابلية للتخصيص مما كانت عليه في تحديث واجهة EMUI 10)، كما تم تحسين دعم النوافذ المتعددة كثيرًا (يسمح الآن بالتطبيقات العائمة في الأعلى من تعدد المهام ثنائي الأجزاء) وستكون الرسوم المتحركة أكثر سلاسة وهناك الكثير من التأثيرات الدقيقة أيضًا من أجل تحسين تجربة المستخدم.


يمكنك أيضًا الحصول على خصوصية أفضل والقدرة على تحرير الملاحظات على العديد من أجهزة Huawei في وقت واحد وتطبيق مترجم مدمج.


يحمل التحديث الجديد رقم الإصدار EMUI 11.0.0.145 ويأتي بحجم 3.18 جيجابايت، ومن المحتمل أن يتم طرح التحديث على مراحل، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل الوصول إلى جميع مستخدمي الهاتف.


إن وصلك التحديث شاركنا رأيك في التعليقات.

إن كنت مهتمًا بجديد التحديث فيمكنك تفقد مقال جديد تحديث EMUI 11 والهواتف المؤهلة للتحديث من هنا.


طالع أيضًا:

شرح طريقة تخطي حساب جوجل هواوي بدون كمبيوتر

هذه هي هواتف هواوي وهونر التي يجب أن تحصل على تحديث EMUI 11

الهواتف التي تعمل بواجهة EMUI 11 ستكون قادرة على الترقية إلى نظام Harmony OS

هواوي تكشف النقاب عن تحديث EMUI 11 - إليك جميع مميزاته

طريقة عمل روت وفتح البوتلودر لهاتف سامسونج Galaxy A31

مقالات ذات صلة جميع الأخبار