تسريبات الموسم 14 للعبة Call of Duty Mobile

قيم هذا المقال :
(25 الأصوات)

اقترب الموسم الجديد من لعبة Call of Duty: Mobile، ومع إطلاق الإصدار التجريبي الأخير، ظهرت بعض التسريبات عن الإضافات الجديدة على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي. من الممكن أن تكون هذه التسريبات هي الإضافات الجديدة للموسم 14 القادم من لعبة كود موبايل.


تميل COD Mobile عادةً إلى إصدار تطبيق تجريبي لمستخدمين محددين قبل إطلاق الميزات الجديدة في النسخة العالمية. بالنسبة لهذا الموسم، فقد كشف المطورون عن بعض التغييرات في مرحلة الاختبار لديهم، والتي قد تحتوي على بعض الإضافات الجديدة. حيث سيأتي التحديث الجديد مع وضعين جديدين، وبندقيتين جديدتين، والعديد من الأحداث الموسمية، وبعض الحزم الأخرى.


تسريبات الموسم 14 للعبة Call of Duty Mobile


وضع Attack of the Undead:

مرة أخرى سيقوم المطورون بجلب وضع Attack of the Undead الشهير مع التحديث الموسمي الجديد. خلال هذا الوضع، تحتوي الخريطة على إجمالي ما يصل إلى 20 لاعبًا، حيث يتحول أحد اللاعبين إلى جانب "الموتى الأحياء" بشكل عشوائي. هذا اللاعب المتحول لديه حق الوصول إلى سلاح للقتل لأول مرة، وبعد ذلك يتحول أسلوب اللعب إلى هجمات المشاجرة "melee attacks". مع كل عملية قتل ستحول اللاعب إلى جانب الموتى الأحياء، وسيتعين على باقي اللاعبين قتل الـ formers من أجل البقاء على قيد الحياة. إذا تمكن اللاعب من البقاء على قيد الحياة حتى انتهاء عداد الساعة، فإنه سوف يفوز بالجولة.




هذا الوضع مشابهًا بدرجة كبيرة لأوضاع الزومبي التي رأيناها في العديد من الألعاب الأخرى مثل Pubg Mobile. والآن تقوم COD Mobile بإضافته مرة أخرى إلى التحديث الموسمي الأول لعام 2021. وسنرى ما إذا كان المطورون سيقومون بتعديل هذا الوضع أو إجراء بعض التغييرات في طريقة اللعب الإجمالية أم لا.


وضع Gunfight 3V3:

سيقوم المطورون بإضافة نسخة خاصة من وضع Gunfight إلى لعبة Call of Duty Mobile مع التحديث الموسمي الجديد. حيث سيتم تحويل وضع 2 ضد 2 العادي إلى وضع 3 ضد 3، وسيواجه ثلاثة لاعبين خصومهم في معركة أسلحة مباشرة. وفقًا للتسريبات، سيحتوي وضع Gunfight الجديد على ست جولات، وسيكون لكل جولة السلاح المخصص لها. الفريق الذي يفوز في أربع جولات ينتصر في هذا الوضع.


مهارة Gravity Vortex:



أكدت التسريبات أنه سوف يتم إضافة مهارة جديدة إلى لعبة كول أوف ديوتي موبايل. هذه المهارة يطلق عليها اسم Gravity Vortex وهي عبارة عن قاذفة باليستية. عند استخدام هذا السلاح على هدف، يتم سحب الأعداء القريبين باتجاه تلك النقطة المحددة ومن ثم قتلهم.


إضافة بنادق جديدة:

سيتم إضافة بندقيتين جديدتين إلى لعبة كود موبايل خلال الموسم الرابع عشر القادم. البنادق هي FR 5.56 و SKS، وكانت التوقعات تتجه نحو إضافة بنادق LMG جديدة، ولكن أصبحت الأمور الآن واضحة. حيث سيتم إضافة بندقية هجومية (assault rifle) بالإضافة إلى DMR. سيتم الافصاح عن إحصائيات هذه البنادق الجديدة في التحديث الموسمي الجديد، وقد يتم توفير هذه الأسلحة مجانًا خلال بعض الأحداث الموسمية.




حزم جديدة:

كشفت التسريبات أيضًا عن الكثير من الأشكال الجديدة للأسلحة والزي التي من الممكن أن يتم إضافتها إلى لعبة COD Mobile في التحديث القادم. يمكنك التعرف على بعض هذه الأشكال الجديدة في الصور أدناه.




مقالات ذات صلة جميع الأخبار