اختبارات تشغيل لعبة Battlefield Mobile ستبدأ هذا الخريف على أجهزة اندرويد

قيم هذا المقال :

تزداد ألعاب الأجهزة المحمولة مما تصل إلى جمهور أوسع من أي وقت مضى. حيث شهدت الألعاب المشهورة مثل فورتنايت و ببجي موبايل و Genshin Impact و Call of Duty Mobile نجاحًا واسعًا، سواء على منصة iOS أو متجر Play Store. في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة EA أن لعبة باتلفيلد ستتلقى عنوانًا للهواتف المحمولة وأعلنت مؤخرًا عن اختبارات التشغيل القادمة لـ Battlefield Mobile.




كانت سلسلة باتلفيلد من EA واحدة من أشهر ألعاب التصويب في السوق لعدد من السنوات، ودائمًا في منافسة مع Call of Duty. حيث يفتخر أكبر منافس للعبة باتلفيلد بلعبة خاصة بالهواتف وهي Call of Duty Mobile، والتي تم إطلاقها في عام 2019 وحققت نجاحًا كبيرًا منذ ذلك الوقت. الآن، تستعد Battlefield لدخول سوق ألعاب الجوال، وسيقوم بعض اللاعبين المحظوظين بتجربة اللعبة قريبًا جدًا.


أعلنت EA رسميًا أن اختبار تشغيل لعبة Battlefield Mobile سيأتي في خريف عام 2021. حيث ستبدأ اختبارات التشغيل في إندونيسيا والفلبين، وسيقتصر الاختبار على اللاعبين الذين يستخدمون أجهزة أندرويد يعمل بنظام اندرويد 7.0 على الأقل. صرحت شركة EA على وجه التحديد أن هذه المنطقة الأولى ستكون من بين المزيد من المناطق القادمة، مع مزيد من التفاصيل والتسجيل المسبق لباقي المناطق في وقت لاحق.




أكدت شركة EA أن لعبة باتلفيلد موبايل ستكون مجانية، مع عناصر تجميلية فقط متاحة للشراء. مثل باقي الألعاب، سيشمل عنوان الجوال Battle Pass الفريد الخاص به وعناصر التجميل القابلة للتحصيل. سيتم إطلاق الإصدار التجريبي مع الخريطة الشهيرة Grand Bazaar، ولن يتمكن اللاعبون من اللعب إلا في وضع لعبة باتلفيلد الكلاسيكي Conquest.




شهدت بعض الألعاب نجاحًا كبيرًا في مغامرتها في عالم ألعاب الجوال. أصبحت Fortnite واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم منذ إطلاقها في العام الماضي 2020. لا شك أن باتلفيلد ستواجه منافسة شديدة في سوق ألعاب الجوال، حيث تتنافس مع عناوين معروفة مثل Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile.




يذكر بأنه لا يوجد تاريخ إصدار رسمي للعبة Battlefield Mobile حتى الآن، ولكن من المقرر أن يتم طرح اللعبة في عام 2022. ستتوفر اللعبة بشكل مجاني تمامًا مع عناصر تجميلية فقط متاحة للشراء داخل اللعبة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن لعبة باتلفيلد موبايل قيد التطوير حاليًا للأجهزة المحمولة.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار