آبل ستعقد حدثًا على الإنترنت يوم 13 أكتوبر .. موعد الكشف عن آيفون 12؟

قيم هذا المقال :

أرسلت شركة آبل الدعوات لحضور حدثها التالي عبر الإنترنت والذي سيعقد يوم الثلاثاء 13 أكتوبر على الساعة 10:00 بتوقيت المحيط الهادئ، حيث سيقام الحدث في Apple Park وسيتم بثه عبر الإنترنت  تمامًا مثل الحدثين السابقين.

كالعادة تتضمن الدعوة صورة بها تظهر أيقونة آبل وتحتها شعار يقول "مرحبًا بالسرعة"وفي نظري أرى انه يدل على سرعة المعالجات التي ستأتي مع حواسيب ماك التي سيُعلن عنها في الحدث.

في الوقت الحالي لا يمكننا التأكد حقًا من أي شيء لأن الدعوة لا تكشف أي تفاصيل ومع ذلك بالنظر إلى توقيت الحدث  سنتفاجأ إذا لم يكن مخصصًا للجيل القادم من هاتف الآيفون وهو الآيفون 12.

ومع ذلك هناك شيء رئيسي آخر متوقع هذا العام من آبل هو الإعلان عن أول جهاز ماك قائم يعتمد على معالج من آبل عوض معالج من إنتل وهو ماجرت عليه العادة منذ سنوات، ومن المتوقع أيضًا أن يتم الكشف عن بعض المنتجات الصوتية الجديدة، حيث سمعنا عن إطلاق سماعتها لسماعاتها اللاسلكية كاملة الحجم وتوقفت الشركة أيضًا عن بيع المنتجات الصوتية من Bose و Sonos و Logitech في متاجرها مما يشير أيضًا إلى منتجات من آبل مماثلة للتي أوقفت بيعها ومن المتوقع أيضًا إصدار نسخة أصغر من HomePod.



مقالات ذات صلة جميع الأخبار