سيتم إنتاج آيفون 12/برو بدءًا من يوليو

قيم هذا المقال :

وفقًا لآخر التقارير، تعمل شركة ابل على إكمال المرحلة الثانية من سلسلة آيفون 12، وهي مرحلة التحقق الهندسي والاختبار في نهاية الشهر الجاري. وإضافةً إلى ذلك، هناك بعض التقارير التي تدعي أن إنتاج سلسلة iPhone 12 سوف يبدأ في يوليو.




تدعي التقارير أن جميع موديلات آيفون 12 سوف تدخل عملية الإنتاج في الشهر المقبل. ولكن، مع ذلك ليس واضحًا ما إذا كانت جميع موديلات iPhone 12 ستصل للسوق في وقت واحد. والراجح أن شركة Apple ستقوم بإصدار سلسلة آيفون 12 في سبتمبر كما اعتدنا، ولكن بالرغم من ذلك فقد أدعى بعض المحللين أنه بسبب التحديات التي تواجهها في الإنتاج، فإن موديلات آيفون 12 المتطورة (high-end) التي تدعم mmWave 5G سوف تؤجل.


اقرأ أيضًا
تحديث واجهة One UI 2.1 يصل لـ Samsung Galaxy Note9


وأشاروا أيضًا إلى أنه بسبب التغييرفي تصميم  antenna packaging في أوائل شهر أبريل، سيتم تأجيل إنتاج آيفون 12 mmWave. وهناك توقعات أن يدعم الموديل الأرخص من آيفون 12 شبكات الجيل الخامس sub-6GHz.


ومن المنتظر أن تصدر شركة ابل أربعة هواتف جديدة آيفون 12 في وقت لاحق من العام الجاري. سلسلة ايفون 12 تتضمن طرازين بشاشة 5.4 بوصة و 6.1 بوصة. وبالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك هاتفين من طراز Pro بشاشة مقاس 6.1 بوصة و 6.7 بوصة. جميع الموديلات الأربعة ستأتي بشاشات OLED، مع دعم لشبكات الجيل الخامس 5G، ونوتش صغير. هناك بعض الشائعات أيضًا أن هاتف آيفون 12 برو سيحصل على مستشعر ليدار (LiDAR).


وبالحديث عن الشاشة الـ OLED الخاصة بسلسلة هواتف آيفون 12، يعتقد بعض المحللون أن شركة ابل ستكون من أكثر الشركات شراءً للوحات OLED في العالم لهذا العام. استخدام أبل شاشات OLED في هواتف iPhone 12 القادمة، سيؤدي إلى زيادة الطلب على لوحات OLED بطبيعة الحال. ووفقًا لـ DSCC، سوف تصل نفقات شركة ابل على لوحات OLED لـ 9.8 مليار دولار، وذلك يعني أنها سوف تستحوذ على نسبة 30% من حجم الإنفاقات العالمية على لوحات OLED.


اقرأ أيضًا
بعد إطلاق التحديث الجديد من واجهة أوبو ColorOS 7.2: تعرّف على المزايا الجديدة


ومن حيث الإنفاق على لوحات OLED، تأتي شركة سامسونج في المركز الثاني بعدل ابل. تقدر DSCC أن سامسونج سوف تنفق 8.8 مليار دولار، وذلك يمثل نسبة 27% من الإجمالي العالمي.


هناك مصنع BOE أيضًا، الذي من المحتمل أن يحصل على كمية كبيرة من طلب ابل. هذه الشركة المصنعة الصينية، كانت في ارتفاع منذ أن قامت بتزويد سلسلة هواتف هواوي Mate 20. فمن الممكن أن تحصل ابل على بعض اللوحات الأرخص من BOE لموديلاتها الرخيصة. هناك أيضًا LG وهي مورد محتمل للوحات OLED بالنسبة لشركة ابل. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تحصل شركة سامسونج على الجزء الأكبر من الطلبات.


اقرأ أيضًا

سعر ومواصفات ريدمي 9

مقالات ذات صلة جميع الأخبار