تطبيق أدوبي فوتوشوب كاميرا متوفر الآن لنظامي اندرويد و iOS

قيم هذا المقال :
(7 الأصوات)

تطبيق أدوبي فوتوشوب الشهير والمعروف منذ مدة طويلة جدًا ليس فقط لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية بل أيضًا لمستخدمي أجهزة اندرويد و iOS. منتج جديد متوفر الآن من شركة أدوبي الشهيرة على متجر جوجل بلاي و آب ستور. يعمل التطبيق الجديد على الجمع بين التصوير والمعالجة السريعة للصور التي يتم التقاطها عن طريق الهواتف. ويطلق على التطبيق اسم Adobe Photoshop Camera.


يستخدم تطبيق أدوبي فوتوشوب كاميرا خوارزميات الذكاء الاصطناعي Sensei حتى يتم التعرف على الأشياء في الصور الفوتوغرافية، ثم يوفر بعض الفلترات المناسبة بشكل تلقائي. وكذلك، يمكن استخدام هذه الفلترات ليس فقط في الصور اللاحقة للمعالجة، ولكن أيضًا في نفس الوقت مباشرةً في عدسة الكاميرا.


تطبيق Adobe Photoshop Camera متوفر الآن لنظامي اندرويد و iOS




اقرأ أيضًا
5 تطبيقات اندرويد لا يجب أن تفوتك هذا الأسبوع


ووفقًا للمطورين، فقد تم تصميم التطبيق حتى يسهل عملية تحرير الصور، مما يجعل مشاركة المستخدمين في هذه العملية قليلة. يحتوي التطبيق على أكثر من 80 فلتر لأصحاب هواتف اندرويد و آي أو إس، مثل بوتريه وستوديو لايت وبوب آرت وديكوريشن و Food و Natural Sky والمزيد من الخيارات الأخرى.


يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة المعالجة اليدوية، حيث بإمكان المستخدمين ضبط التفاصيل مثل الظلال والتعرض و الـ highlights بشكل مستقل. وبالإضافة إلى المعالجة اليدوية، يحتوي التطبيق على مجموعة مدمجة من المؤثرات الخاصة من عمل العديد من الفنانين، وإن كنت تريد ذلك، فيمكنك إنشاء الإعدادات المسبقة الخاصة بك. وهناك ميزة أخرى في التطبيق، وهي إمكانية حذف واستبدال الخلفية حول الشيء المحدد في الصورة.



الإصدار النهائي والمستقر من تطبيق Adobe Photoshop Camera متاح الآن بالفعل بشكل مجاني على متجر Google Play ومتجر App Store.


اقرأ أيضًا
الإصدار المستقر من تحديث MIUI 12 متوفر الآن لهاتفي شاومي Mi 10 و Mi 10 Pro


تنزيل تطبيق Adobe Photoshop Camera


تنزيل تطبيق Adobe Photoshop Camera للأندرويد | مجاني | Google Play Store
تنزيل تطبيق Adobe Photoshop Camera للأندرويد| مجاني  | APKMirror
تنزيل تطبيق Adobe Photoshop Camera للـ iOS  | مجاني  | App Store

مقالات ذات صلة جميع الأخبار