الإصدار المستقر من تحديث MIUI 12 متوفر الآن لهاتفي شاومي Mi 10 و Mi 10 Pro

قيم هذا المقال :
(39 الأصوات)

أعلن اليوم "تشانج تشينج" نائب رئيس مجموعة شاومي على موقع التواصل الاجتماعي Weibo أن إصدار النسخة المستقرة من تحديث MIUI 12 متاح الآن لسلسلة هواتف شاومي Mi 10. وبالتالي فإن هاتفي شاومي مي 10 ومي 10 برو يحصلون على تحديث الواجهة الجديد، ويبلغ حجم التحديث 820 ميجابايت، ويجلب الكثير من الميزات الجديدة.




وبالنسبة للرسوم المتحركة، تستخدم واجهة MIUI 12 محرك فيزيائي جديد وتقنيات أساسية جديدة ومتقدمة للغاية. حيث يوفرهذا النظام طريقة جميلة حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من الكمبيوتر الخاص بك. أداء الرسوم المتحركة للمشهد الأساسي تم تحديثه، وتدعي شاومي أنها متقدمة بشكل كبير على أنظمة اندرويد الأخرى. ولأول مرة تدعي الشركة أن النظام الخاص بها مشابه لنظام iOS.


اقرأ أيضًا
تعّرف على ميزات واجهة شاومي الجديدة MIUI 12


يجلب التحديث أيضًا خاصية super wallpaper والتي تحقق تجربة سلسلة عند فتح الهاتف من شاشة القفل، مع عرض خلفيات رائعة لكوكب المريخ والأرض والأجرام السماوية الأخرى. وعند قيامك بتنشيط الوضع الداكن (dark mode)، سيؤدي ذلك إلى دخول الكوكب في الليل أيضًا.




أما فيما يتعلق بالأمان والخصوصية، فيعد MIUI 12 هو النظام الأول الذي ينجح في إجتياز اختبار حماية الخصوصية المحسن من TÜV Rheinland لنظام الاندرويد. يأتي مع هذا النظام أيضًا ميزات مثل flares و interceptors. حيث يعمل الأول على تسجيل سلوكيات التطبيقات والإبلاغ عن السلوكيات الحساسة للمستخدمين، مثل استخدام تطبيق معين لآذونات حساسة مثل الكاميرا وتحديد المواقع والمايكروفون، وبالتالي سيمكنك من التحكم بسهولة في هذه الآذونات.


ومن المتوقع أن يصدر التحديث لهواتف Mi 9 و Mi 9T و  Mi 9T Pro و ريدمي K20 و ريدمي K20 Pro بنهاية الشهر الجاري، على أن يصدر لباقي الهواتف في المرحلة الثانية فيما بعد.



مقالات ذات صلة جميع الأخبار