الكشف عن المواصفات الرسمية وصور وتسعير هاتف ريدمي 9

قيم هذا المقال :

كشف متجر إلكتروني للبيع بالتجزئة في الفلبين عن المواصفات الكاملة بالإضافة إلى صور وأسعار هاتف ريدمي 9 المنتظر، والتي تتوافق إلى حدِّ مع آخر التسريبات المنتشرة في الأيام الأخيرة عن الهاتف.


يأتي الهاتف بمعالج من ميدياتك وهو هيليو جي 80 Helio G80 وخيارين من الذاكرة فإما 3 جيجابايت رام و32 جيجابايت ذاكرة تخزين أو 4 جيجابايت رام و64 جيجابايت ذاكرة تخزين مع خيار توسعة ذاكرة التخزين عن طريق مايكرو إس دي ضمن منفذ منفصل.


شاشة ريدمي 9 بدقة FullHD+ مقاسها 6.53 إنش أعلاها كاميرا السيلفي ضمن نتوء بدقة 8 ميجابيكسل أما من الخلف فتصميم الكاميرات مزيج بين تصميميْ هاتفيْ ريدمي كيه 30 وريدمي نوت 8 برو، حيث يأتي بكاميرا خلفية رباعية الأولى بدقة 13 ميجابكسل والثانية عريضة بدقة 8 ميجابكسل والثالثة لتصوير الماكرو بدقة 5 ميجابكسل والرابعة للعزل بدقة 2 ميجابكسل.


بطارية الهاتف بسعة 5020 مللي أمبير مع قدرة شحنها عن طريق منفذ USB-C بقوة 18 واط، ويأتي بمزايا أخرى كماسح بصمات الأصابع مثبتًا في الخلف و خاصية AI Face Unlock  التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي وكذلك IR Blaster ودعم بطاقة SIM المزدوجة ومنفذ السماعات التقليدي جاك 3.5 ملم.


الهاتف متوفر بثلاثة ألوان في الفلبين وهي الأخضر والرمادي والبنفسجي المُتموج وبسعر140 دولارًا أو 125 يورو لإصدار 3 جيجابايت رام و32 جيجابايت ذاكرة تخزين وسعر150 دولارًا أو 135 يورو لإصدار 4 جيجابايت رام و64 جيجابايت ذاكرة تخزين.

الغريب أن فرع شاومي في الفلبين لم يُصدر أي تصريح أو يعلن عن الهاتف ويبدوا أن هذا المتجر قد استبق الأحداث وبدأ ببيع الهاتف، لكن عموما هذا يُِؤكد لنا شيء وهو أن طرح الهاتف ليس ببعيد.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار