تأخر إطلاق هاتف نوكيا 9.3 بيور فيو مرةً اخرى!

قيم هذا المقال :
(2 الأصوات)

بعد الإعلان عن هاتف نوكيا 9 بيورفيو  والجميع ينتظر في خليفته، حيث كثُرت الشائعات والتسريبات حوله ولكن في كل مرة كان يتم تأجيل إطلاقه.

لكن هذا الهاتف تأخر جدا لدرجة أنه كان سيُطلق عليه نوكيا 9.1 ثم أصبح نوكيا 9.2 وأخيراً أصبح نوكيا 9.3 بيور فيو وقد تنتقل نوكيا لإصدار x.3 لأنها قامت بنفس الحركة مع نوكيا 5.2 ليُصبح نوكيا 5.3.

لكن سبب التأخير هذا المرة كان سببه جائحة كورونا حيث أثّر هذا الأخير على سلسلة التوريد لشركة HMD بشكلً سلبي، إذ أنه كان من المُفترض ان يتم الإعلان عن الهاتف في النصف الثاني من هذا العام.

من ضمن أسباب تاخر إطلاق هذا الهاتف على الأقل في هذه الفترة هو أستبدال المعالج الذي كان سياتي به سابقاً والذي هو كوالكوم سناب دراجون 855 بـكوالكوم سناب دراجون 865، حتى لا تُكرر الشركة نفس الخطا مع هاتف نوكيا 9 بيورفيو.

وحسب آخر التسريبات فإن هاتف نوكيا 9.3 بيورفيو سيكون حاملاً لنفس تصميم الكاميرات الموجود في نوكيا 8 من الخلف أما الكاميرا الأمامية ستكون مدمجة بالشاشة.

في حين ترك السلسلة الراقية لسلسلة معالجات سناب دراجون 8xx فستكون سلسلة نوكيا 8.x بمعالجات سناب دراجون 7xx على الأقل من الآن فصاعداً.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار