هاتف نوكيا 6.3 قد يأتي بمعالج سناب دراجون 730 وكاميرا رباعية 24 ميجابكسل

قيم هذا المقال :
(6 الأصوات)

من المتوقع أن يأتي هاتف نوكيا 6.3 خلال الأشهر القليلة القادمة خلفًا لنوكيا 6.2 الذي صدر العام الماضي. وأدعى تسريب سابق أن الهاتف سيأتي بمعالج سناب دراجون 67X مع كاميرا رباعية وعدسات زايس. ولكن اليوم جاءت تسريبات جديدة بأن هاتف Noka 6.3 سيعمل بمعالج سناب دراجون 7XX، وقد كشف التسريب أيضًا عن تفاصيل أكثر حول الكاميرات الخلفية للهاتف.


ووفقًا للمسرب، فإنه يدعي أنه قد تم العثور على نموذج أولي من هاتف نوكيا 6.3 يعمل بواسطة معالج سناب دراجون 730، ومع ذلك فإن هذه التسريبات غير موثوقة بمعنى أنه قد لا تتحقق بالفعل. ويكشف التسريب أيضًا أن إعداد الكاميرا الرباعية لهاتف نوكيا 6.3 سيأتي بمستشعر رئيسي بدقة 24 ميجابكسل، بالإضافة إلى مستشعر بدقة 12 ميجابكسل فائق الإتساع، مع كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل أيضًا. وأضاف التسريب، أن الهاتف سيأتي بقاريء بصمات الأصابع مدمج بزر التشغيل في الجانب.


 


بينما كشفت بعض التقارير الحديثة عن وجود نسختين من هاتف نوكيا 7.3 القادم. أحد هذه الإصدارات يعمل بمعالج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، بينما يأتي الآخر بمعالج سناب دراجون 7XX. وهناك احتمالية بأن يكون النموذج الأولي الذي قد تم رصده في التسريب الجديد هو هاتف نوكيا 7.3 بدون شبكات الجيل الخامس 5G.


وهناك شائعات تقول بأن شركة HMD Global سوف تعقد حدث إطلاق ضخم في وقت ما في الربع الثالث لعام 2020. ويشاع أيضًا، أنه سوف يتم الإعلان عن نوكيا 7.3 و نوكيا 9.3 بيورفيو خلال حدث الإطلاق، ولكن غير واضح إذا ما كان هاتف نوكيا 6.3 سيتم إطلاقه خلال نفس الحدث أم لا.


أقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع الأخبار