آخر المستجدات بشأن سلسلة رينو 4 من أوبو

قيم هذا المقال :

في حين تستعد أوبو لطرح سلسلة رينو3 في مصر، بدأت الاخبار وحديث عن سلسلة رينو4 في الخارج، حيث تم تسريب مواصفات هتفيْ رينو4 ورينو4 برو من أوبو بالإضافة لبعض الصور الخاصة بهما.

في البداية الهاتفين سيدعمان شبكات الجيل الخامس وستأتي نسخة البرو بمعالج من كوالكوم وهو سناب دراجون 765 جي Snapdragon 765G وذاكرة وصول عشوائي رام قدرها 8 جيجابايت والتخزين 128 جيجابايت أو 12 جيجابايت رام  و256 جيجابايت.

يبلغ حجم الشاشة 6.55 إنش مع انحناء على الجانبين من ناحية الكاميرات فالهاتف يأتي بثلاث كاميرات خلفية دقة الرئيسية منها 48 ميجابكسل مع التثبيت البصري والثانية بدقة 12 ميجابكسل خاصة بمقاطع الفيديو ذات الإضاءة المنخفضة والعدسة الثالثة تيلي فوتو مُقرِّبة بدقة 13 ميجابكسل والكاميرا الأمامية تأتي ضمن ثقب أعلى يسار الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل، والبطارية بسعة 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع يُتوقع أن يكون بقوة 65 واط.

النسخة العادية من الهاتف تتشابه إلى حد ما مع النسخة الإحترافية عدا غياب التثبيت البصري واستبدال الكاميرا الثانية بأخرى عريضة دقتها 8 ميجابكسل والثالثة للعمق بدقة 2 ميجابكسل وفي الأمام يوجد الكاميرا التي تأتي ضمن ثقب أعلى يسار الشاشة  دقتها 32 ميجابيكسل، أما الشاشة فهي اصغر قليلاً مقاسها 6.43 إنش وذاكرة وصول عشوائي رام قدرها 8 جيجابايت والتخزين 128 جيجابايت.

يبدوا أن هذه التسريبات والفيديو التشويقي الذي نشرته أوبو يتفقان على نفس الهاتفين والاكيد عدم وجود منفذ لسماعات جاك 3.5 ملم فيما لا تتوفر معلومات حول المستشعر الرابع الغامض على الظهر  الذي  يوجد في الجانب الأيمن السُفلي  ويبدو أنه مستشعر لتركيزبالليزر.

الهاتفين ظهرا اليوم على منصة TENAA ويُِؤكدان المواصفات المسربة أعلاه، حيث تم ورود الإسمين الرمزيين PDNM00 و PDNT00 لهاتف أوبو رينو4 برو والإسمين الرمزيين PDPM00 و PDPT00 لهاتف رينو4.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار