تسريب مواصفات هاتفيْ ريلمي نارزو 10 وريلمي نارزو 10A

قيم هذا المقال :
(30 الأصوات)

نشرت ريلمي منذ يومين على موقع التدوين المصغر تويتر علامة تجارية لمنتجٍ ما وأطلقت عليها إسم Narzo، لكن لاحقا تبين أنها إسمٌ لسلسلة هواتف جديدة لمنافسة علامة بوكو وآخرين.

ذكرنا في المقال السابق أيضاً عن أنه من المحتمل أن يتم الإعلان عن هاتفين من هذه السلسلة وهو ما تأكد اليوم وفقاً لتفاصيل جديدة نشرتها ريلمي.

سيكون إسم الهاتفين ريلمي نارزو 10 وريلمي نارزو 10A حيث سيتم الإعلان عنهما في حدث سيتم بثه على المباشر في الهند يوم 26 مارس المقبل.

سيأتي نارزو 10 بكاميرا رُباعية دقة الرئيسية منها 48 ميجابكسل وماسح لبصمات الأصابع بالخلف مع خيارين للألوان وهما الأخضر والأبيض.


بينما سيحمل  نارزو 10A كاميرا ثلاثية فتحة العدسة الرئيسية F / 1.8 وسيكون متاحاً باللون الأزرق وربما هناك خيارات ألوان اخرى.

يشترك الهاتفان بنفس مقاس الشاشة التي هي 6.5 إنش وبطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع ومُعالج مخصص للألعاب حسب ريلمي.

تقول بعض التسريبات أن نارزو 10 هو نفسه ريلمي 6i بينما نارزو 10A هو نفسه ريلمي سي 3 ( إصدار ثُلاثي الكاميرا) أي أنه سيتم إعادة تسميتهما وطرحهما خصيصا في السوق الهندي والإختلاف ربما سيكون في السعر، لكن ربما قد يكون هذا صدمة للأولئك الذين ينتظرون هاتف جديد كليا من هذه السلسلة.

الجدير بالذكر ان بوكو فعلت نفس الشيئ مع ريدمي كيه 30 حيث تم إعادة تسميته ليُصبح بوكو إكس 2 وهو ما أثار إستياء البعض.

  • لرؤية سعر ومواصفات Realme C3 (ثلاثي الكاميرا) إضغط هنا.
  • لرؤية سعر ومواصفات Realme 6i إضغط هنا.

مقالات ذات صلة جميع الأخبار