شرح طريقة تثبيت تطبيقات MIUI 13 على هواتف شاومي التي تعمل على إصدار MIUI 12.5

قيم هذا المقال :
(292 الأصوات)

في كل تحديث لنظام أندرويد يتم تحديث جميع تطبيقات النظام بما في ذلك أشياء أخرى مثل الخلفيات والمزيد. لكن بالنسبة للهواتف التي لا تحصل على التحديث فيمكن أن يكون هذا المقال عبارة عن الحل لهذه المشكلة على الأقل بالنسبة لـهواتف Xiaomi.

 

وجب التنويه أن هذه الطريقة قد لا تعمل على واجهة MIUI 12 لأنه قديم نسبيا لذا قبل السؤال، تأكد من أن جهازك يعمل بتحديث MIUI 12.5 على الأقل.

 

شرح طريقة تثبيت تطبيقات MIUI 13 على هواتف شاومي التي تعمل على إصدار MIUI 12.5

 

  • بداية قم بتحميل التطبيق الذي تريد من هنا.
  • ابحث عن التطبيق الذي ترغب في تنزيله من خلال زر البحث العلوي الأيمن.
  • في هذا المثال نريد تحديث تطبيق الثيمات الخاص بنا، بالنسبة للإصدار الصيني من الواجهة، تحديث تطبيقات النظام غير مسموح من أي مكان سوى المتجر الخاص بالشركة وذلك للأمان. لإصلاح ذلك نحتاج إلى تثبيت مثبت حزمة Google.، إذا كنت على الإصدار العالمي فيمكنك تخطي هذه الخطوة.

 

روابط تحميل Google Package Installer

 


بعد تثبيت مثبت الحزمة من جوجل حاول تثبيت التطبيق. إذا كان لا يزال يعيد توجيهك إلى مثبت MIUI، فأنت بحاجة إلى إلغاء تحميل مثبت حزمة MIUI

 

التثبيت باستخدام مدير الملفات

 

إذا لم تنجح الطريقة المذكورة أعلاه فلا تزال هناك طريقة أخرى.

 

  • افتح مدير الملفات وابحث عن ملف APK الذي حفظته.
  • افتح الملف ثم قم بتثيبته.
  • سيتيح لك MIUI Installer الآن تحديث التطبيق، لأنه يتم احتساب مدير الملفات كمصدر موثوق لتثبيت التطبيقات.

 

 

يرجى أن تضع في اعتبارك أنه لا يمكن لجميع التطبيقات العمل على جهازك، وأحيانًا لا تعمل حتى التطبيقات العالمية لأن Xiaomi مقيدة للغاية في تحديث تطبيقات النظام. حاول تعطيل التحقق من التوقيع مما قد يساعدك على تجاوز هذا التقييد. على الرغم من ذلك ضع في اعتبارك أن تعطيل التحقق من التوقيع يتطلب الوصول إلى صلاحيات الروت.

مقالات ذات صلة جميع مقالات