تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Redmi Note 10 مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(282 الأصوات)

كما هو متوقع، قامت شركة شاومي الآن بطرح تحديث MIUI 12.5 المستقر للوحدات العالمية من هاتف Redmi Note 10. كان الهاتف بصدد تلقي تصحيح جديد، ولكن نظرًا لوجود إصدار جديد من MIUI، فقد تم تأخيره. هذا يعني أن تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 10، يأتي مع أحدث تصحيح أمني لإصلاح الثغرات الأمنية. ولكن كالعادة، يتم طرحه بشكل محدود وسيستغرق بعض الوقت حتى يصل إلى هاتفك. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Redmi Note 10.


يأتي تحديث MIUI 12.5 لهاتف Redmi Note 10 برقم إصدار V12.5.2.0.RKGMIXM، وبحجم 487 ميجابايت. حيث يأتي مزودًا بميزات MIUI 12.5 الجديدة، مثل الاستجابة الفورية للإيماءات، وقوة عرض أكبر بمقدار 20 مرة، وتقليل استهلاك الطاقة والرام في الخلفية، كذلك من أهم ميزات هذا التحديث أن واجهة MIUI أصبحت أسرع وأخف وأكثر سلاسة. بالإضافة إلى ذلك، فقد حصل تطبيق Notes على بعض الميزات أيضًا مثل إمكانية عمل الخرائط الذهنية وإضافة فرش للرسم وما إلى ذلك. من خلال تحديث MIUI 12.5 أيضًا ستتمكن من إلغاء تثبيت بعض تطبيقات النظام، ومع ذلك، فإن هذه الميزة مازالت غير متاحة لسبب غير معلوم.




في الوقت نفسه، مازال التحديث لم يعالج مشكلة توافق المشغلات (Launchers) التابعة لجهات خارجية مع الإيماءات، بالإضافة إلى فقاعات الدردشة التي مازالت على شكل مربع. لم يتم الإبلاغ بعد عما إذا كان التحديث قد مكن خاصية second space (المساحة الثانية) بشكل افتراضي، والتي لا يمكن تمكينها إلا عبر تطبيق تابع لجهة خارجية. ومع ذلك، فإن التحديث جيد وآمن، ويجب عليك تثبيته عندما يتوفر لجهازك.


مرة أخرى، تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي نوت 10 للإصدار العالمي يتم طرحة لعدد محدود من المستخدمين في البداية. يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال الرابط أدناه في حالة إن لم ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على جهازك.


تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Redmi Note 10


تحديث MIUI 12.5 المستقر متوفر حاليًا للإصدار العالمي فقط من هاتف Redmi Note 10 العادي، وسيتم تحديث المقال وإضافة باقي الإصدارات فور نزولها أدناه.


الإصدار العالمي


  • الإصدار: MIUI 12.5.2.0 RKGMIXM
  • الاسم الكودي: mojito
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: يوليو 2021


تحديث بتاريخ 17 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدار الإندونيسي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



    تحديث بتاريخ 18 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدار الروسي والتركي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



    تحديث بتاريخ 19 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدار الهندي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



      تحديث بتاريخ 20 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدارالأوروبي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



      أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

      إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم.


      خطوات تثبيت MIUI 12.5 على هاتف Redmi Note 10


      إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.


      بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


      • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
      • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



      • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




      • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


      هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Redmi Note 10. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


      إقرأ أيضًا

      مقالات ذات صلة جميع مقالات