تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف Mi 10 Lite مع شرح التثبيت [الإصدار المحسّن]

قيم هذا المقال :
(15 الأصوات)

يبدو أن شاومي قد بدأت في الدفعة الثانية من تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition. على الرغم من أن الشركة لم تصدر بعد إعلانًا رسميًا عن الموديلات العالمية، فقد قامت بالفعل بطرح التحديث لمستخدمي Redmi 9T المسجلين في برنامج Mi Pilot. ووفقًا لتقارير جديدة، فقد تم طرح تحديث MIUI 12.5 المحسّن لهاتف Mi 10 Lite عالميًا. يعد ذلك طرحًا محدودًا لبعض المستخدمين، وسيتم طرحه على نطاق أوسع خلال الأيام القادمة. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف Mi 10 Lite [الإصدار المحسّن].


تخطط شاومي لتحسين أداء أجهزتها وتوفير عمر أطول بين الشحنات مع تحديث MIUI 12.5 المحسّن. قد تمكنت الشركة من تحقيق ذلك من خلال تقديم بعض الميزات مثل الذاكرة الذرية والخوارزميات المركزة والتخزين السائل والتوازن الذكي. وبصرف النظر عن هذه التحسينات، فقد دفع التحديث مستوى تصحيح أمان اندرويد حتى سبتمبر 2021 لزيادة أمان النظام واستقراره. عالج التحديث أيضًا الكثير من الأخطاء وحسّن الأداء.




ومن المثير للاهتمام، أن التحديث جلب خاصية تسمح للمستخدمين بطمس معاينة بعض التطبيقات في قائمة Recent. قدم التحديث أيضًا ميزة تمديد الذاكرة (الرام)، ولكن ستحتاج إلى تنشيطها من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم الإعدادات الإضافية، هنا ستجد Memory Extension قم بتفعيلها.


يأتي تحديث MIUI 12.5 Enhanced لهاتف Mi 10 Lite برقم إصدار V12.5.4.0 RJIMIXM عالميًا، وبحجم 410 ميجابايت. إذا كنت تمتلك هاتف شاومي Mi 10 Lite يعمل بالروم العالمي، فيمكنك التحقق من التحديث عبر تطبيق Updater من إعدادات حول الهاتف، أو تنزيله من خلال الروابط أدناه.


تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced الرسمي لهاتف Mi 10 Lite [الإصدار المحسّن]


تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition متوفر في الوقت الحالي للإصدار العالمي من هاتف Mi 10 Lite، وفي حالة توفر باقي الإصدارات سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التنزيل أدناه. يجب ملاحظة أن هناك فرق بين Mi 10 Lite و Mi Note 10 Lite، الهاتفان مختلفان تمامًا حتى لا تقوم بتنزيل تحديث خطأ.


الإصدار العالمي


  • الإصدار: MIUI 12.5.4.0 RJIMIXM

  • الاسم الكودي: monet
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: سبتمبر 2021


تحديث بتاريخ 6 ديسمبر 2021: تم طرح التحديث للإصدار الأوروبي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم.


قد يهمك أيضًا: تعرف على ميزات تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition لهواتف شاومي المؤهلة


خطوات تثبيت MIUI 12.5 Enhanced Edition على هاتف Mi 10 Lite


إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي




  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition المستقر لهاتف Mi 10 Lite. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات