تحميل تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) الرسمي لهاتف Redmi Note 8 Pro مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(1357 الأصوات)

بعد أقل من 24 ساعة من بدء تلقي Redmi Note 8 تحديث اندرويد 11 في أوروبا، أصدرت شاومي نفس التحديث أيضًا لهاتف Redmi Note 8 Pro. ولكن بينما يتلقى الأول نظام التشغيل الجديد المبني على MIUI 12 المستقرة، فإن الأخير يحصل على التحديث ولكن بأحدث نسخة من MIUI وهي MIUI 12.5. هذا مثير للاهتمام لأن واجهة MIUI 12.5 الجديدة قد عالجت بعض الأخطاء التي واجهها مستخدمو اندرويد 11. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) الرسمي لهاتف Redmi Note 8 Pro.




تحديث اندرويد 11 به بعض الأخطاء المعروفة، مثل فقاعات المحادثة المربعة، وتداخل لوحة المفاتيح عند استخدام النوافذ العائمة. أما تحديث MIUI 12.5 فقد جاء لإصلاح هذه المشاكل وكذلك لتحسين أداء الواجهة بشكل عام، حيث لاحظنا أن كل من يقوم بتحديث هاتفه إلى هذا الإصدار يلاحظ سرعة وسلاسة في الواجهة. تجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث يحتوي على اندرويد 11 بالإضافة إلى MIUI 12.5، لذلك فإذا لاحظت أن هناك مشكلات بعد ترقية Redmi Note 8 Pro، فيمكنك تحسين أداء جهازك عن طريق إجراء إعادة ضبط مصنع. يفضل دائمًا أخذ نسخة احتياطية من بياناتك قبل هذا الإجراء تجنبًا لفقدان بياناتك.


تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) لهاتف ريدمي نوت 8 برو يأتي برقم إصدار V12.5.1.0.RGGMIXM عالميًا، وبحجم 2.2 جيجابايت. حيث يجلب ميزات اندرويد 11 إلى جانب ميزات واجهة MIUI الجديدة. هذا التحديث يقلل من استخدام الذاكرة في الخلفية وكذلك يقلل من استهلاك الطاقة، وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يعمل على تسريع الإيماءات وضبط الرسوم المتحركة بحيث أصبحت الآن أكثر سلاسة. حصل أيضًا تطبيق Notes على واجهة مستخدم وميزات جديدة، كذلك تم دفع مستوى تصحيح أمان اندرويد إلى يونيو 2021 لزيادة أمان النظام واستقراره.


يتم طرح تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) الرسمي لهاتف Redmi Note 8 Pro في الوقت الحالي لعدد قليل فقط من المستخدمين، وذلك بغرض المعاينة والاختبار. وفي حالة عدم وجود أي أخطاء، سيبدأ جميع المستخدمين في الحصول على التحديث. نتوقع أن يكون متاحًا خلال الأيام القليلة القادمة. ومع ذلك، يمكنك تنزيل التحديث من الرابط أدناه وتثبيته يدويًا.


تحميل تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) الرسمي لهاتف Redmi Note 8 Pro


  • اسم الجهاز: Redmi Note 8 Pro
  • رقم الإصدار: V12.5.1.0.RGGMIXM
  • الإسم الكودي: begonia
  • المنطقة: عالمي (MI)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • مستوي تصحيح أمان اندرويد: يونيو 2021


تحديث بتاريخ 17 يوليو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الروسي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



تحديث بتاريخ 26 يوليو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الإندوينسي والأوروبي من الهاتف، روابط التحميل أدناه.



تحديث بتاريخ 26 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدار الهندي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.


  • الإصدار الهندي (IN): إصدار V12.5.3.0.RGGINXM: (ريكفري روم) لمشتركي mi pilot


خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) الرسمي على هاتف Redmi Note 8 Pro


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 (اندرويد 11) المستقر لهاتف Redmi Note 8 Pro. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات