تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 8 مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(296 الأصوات)

يظل هاتف ريدمي نوت 8 من أنجح هواتف الفئة المتوسطة من شركة شاومي. حيث باع أكثر من 25 مليون وحدة على مستوى العالم، وهو في الغالب السبب وراء قيام الشركة بترقية الجهاز إلى اندرويد 11، بعد أن كان قد حصل على اندرويد 10 في وقت سابق. حيث من النادر أن نرى هاتف في هذه الفئة يحصل على تحديثين اندرويد. وصل التحديث منذ ذلك الحين إلى الصين، وخلال الأيام القليلة الماضية بدأ في النزول في أوروبا، ومع ذلك فهو يصل لمستخدمي Mi Pilot فقط في الوقت الحالي للمعاينة والاختبار. من خلال هذا المقال يمكنك  تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 8.


يحتوي تحديث اندرويد 11 على بعض الأخطاء المعروفة، وبعضها لم يتم حلها بعد. هذا هو السبب في أن التحديث يقتصر في الوقت الحالي على المسجلين في برنامج Mi Pilot. حيث يتعين عليهم اختبار الإصدار بحثًا عن الأخطاء، وبناءً على تعليقاتهم، سيبدأ التحديث في طرحه لجميع المستخدمين. ومع ذلك، إذا تم اكتشاف أخطاء قد يتأخر طرح التحديث حتى يتم إصلاحها.




يفضل إجراء إعادة ضبط المصنع بعد الترقية إلى اندرويد 11 في حالة وجود بعض المشاكل. قيل أنه يعمل على إصلاح التأخيرات والمشاكل التي قد تواجهها بعد الترقية. ومع ذلك، ستظل مشكلة فقاعة الدردشة المربعة التي لا يفضلها المستخدمون.


يأتي تحديث اندرويد 11 لهاتف Redmi Note 8 للإصدار الأوروبي برقم إصدار V12.0.2.0.RCOEUXM، وبحجم 2.2 جيجابايت. حيث يجلب إصدار MIUI مستقرًا استنادًا إلى اندرويد 11، ويدفع مستوى تصحيح أمان اندرويد حتى مايو 2021 لزيادة أمان النظام. مع هذا التحديث أيضًا، تم تعديل خاصية Mi Cloud للإبلاغ عن معلومات الموقع تلقائيًا قبل إيقاف تشغيل الهاتف.


سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يصل التحديث لجميع المستخدمين. كما أنه لا يوجد موعد محدد لطرح التحديث في باقي المناطق. لذلك سوف نقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التحميل لباقي الإصدارات فور صدورها، مثل الإصدار العالمي والهندي والإندونيسي وما إلى ذلك.


تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 8


في الوقت الحالي، التحديث متاح للإصدار الأوروبي فقط، سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التحميل أدناه لباقي الإصدارات فور نزولها.


  • اسم الجهاز: Redmi Note 8
  • رقم الإصدار: MIUI 12.0.2.0.RCOEUXM

  • الإسم الكودي: ginkgo
  • المنطقة: أوروبي (EU)
  • النوع: تجريبي مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • مستوي تصحيح أمان اندرويد: مايو 2021


تحديث بتاريخ 25 أغسطس 2021: تم طرح التحديث للإصدار العالمي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



خطوات تثبيت تحديث اندرويد 11 الرسمي على هاتف Redmi Note 8


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث اندرويد 11 المستقر لهاتف Redmi Note 8. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات