تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced (اندرويد 11) الرسمي لهاتف Redmi 9T مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(1294 الأصوات)

أخيرًا وبعد طول انتظار، انتهى وقت انتظار تحديث اندرويد 11 المستقر لهاتف Redmi 9T. توقعنا أن يصل اندرويد 11 و MIUI 12.5 في وقت واحد، ولكن نظرًا لقيام شاومي اليوم بإطلاق تحديث اندرويد 11 فقط، فلن يحدث ذلك. تحديث اندرويد 11 لهاتف ريدمي 9T متاح للإصدار العالمي والإندونيسي والتايواني والتركي. حيث تتلقى هذه الوحدات التحديث مستندًا إلى MIUI 12، مما يعني أن إصدار MIUI 12.5 سيصل بشكل منفصل. من خلال هذا المقال، يمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi 9T.

 

تحديث بتاريخ 6 ديسمبر 2021:

 

أخيرًا وبعد طول انتظار، انتهى وقت انتظار تحديث MIUI 12.5 المحسّن إلى جانب اندرويد 11 لهاتف Redmi 9T. فقد تم إطلاق اندرويد 11 خلال الأشهر الماضية وكان مستندًا إلى MIUI 12، ولكن تم سحبه مرة أخرى نظرًا لوجود مشاكل في التحديث. اليوم قامت شاومي بإطلاق تحديث MIUI 12.5 Enhanced للإصدار الإندونيسي من هاتف Redmi 9T ومنذ أيام للإصدار العالمي.

 

يتم حاليًا طرح تحديث MIUI 12.5 Enhanced مع اندرويد 11 لهاتف Redmi 9T للوحدات العالمية والإندونيسية، يحمل التحديث رقم إصدار V12.5.3.0.RJQMIXM و V12.5.4.0.RJQIDXM على التوالي لهذه الوحدات.

 

 

يوفر تحديث MIUI 12.5 Enhanced بعض الميزات الهامة مثل الذاكرة الذرية والتخزين السائل والتوازن الذكي والخوارزمية المركزة. تهدف جميع هذه الميزات إلى تحسيّن الأداء بشكل عام وتقليل استهلاك الطاقة والذاكرة، بالإضافة إلى توفير عمر أطول بين الشحنات.

 

بصرف النظر عن الميزات الجديدة، يدفع التحديث مستوى تصحيح أمان اندرويد إلى نوفمبر 2021 لزيادة أمان النظام واستقراره. يمكنك التحقق من التحديث من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم حول الهاتف، والدخول إلى تطبيق Updater. أو يمكنك تنزيل التحديث من خلال الروابط أدناه وتثبيته يدويًا على هاتفك.

 

جلب تحديث MIUI 12.5 المحسّن ميزة Memory Extension لهاتف ريدمي 9T، والتي من خلالها يمكنك زيادة الرام على هاتفك. تقوم هذه الميزة بتحويل جزء من ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف إلى ذاكرة وصول عشوائي افتراضية. اعتمادًا على مساحة هاتفك، تحصل على ذاكرة وصول عشوائي افتراضية 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت أو 3 جيجابايت. يمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال التوجه إلى إعدادات هاتفك، ثم الضغط على Additional settings (الإعدادات الإضافية)، سترى أمامك خيار تمديد الذاكرة (Memory Extension) قم بتفعيله.

 

 

تحميل تحديث MIUI 12.5 Enhanced (اندرويد 11) الرسمي لهاتف Redmi 9T

 

التحديث متاح في الوقت الحالي للإصدار العالمي والإندونيسي والتايواني والتركي، سنقوم بتعديل المقال وإضافة باقي الإصدارات عند توفرها. إليكم روابط التنزيل أدناه.

 

الإصدار العالمي

 

  • الإصدار: MIUI 12.5.4.0.RJQMIXM
  • الاسم الكودي: lime
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: نوفمبر 2021

 

الإصدار الإندونيسي

 

  • الإصدار: MIUI 12.5.4.0.RJQIDXM
  • الاسم الكودي: lime
  • النوع: مستقر
  • إصدار اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: نوفمبر 2021
  • رابط التحميل: ريكفري روم

 

تحديث بتاريخ 7 ديسمبر 2021: تم طرح التحديث للإصدار التركي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.

 

 

تحديث بتاريخ 9 ديسمبر 2021: تم طرح التحديث للإصدار الهندي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.

 

 

تحديث بتاريخ 21 يناير 2021: تم طرح التحديث للإصدار العالمي من الهاتف برقم إصدار أعلى، رابط التحميل أدناه.

 

تقوم شاومي الآن بطرح تحديث MIUI 12.5 Ehnanced المستقر للإصدار العالمي من هاتف Redmi 9T لبعض الدول برقم إصدار V12.5.6.0.RJQMIXM. المناطق التي تتلقى التحديث هي: فلسطين، الأردن، جمهورية الدومينيكان، نيوزيلندا، بوليفيا، المملكة العربية السعودية، قطر، المغرب، سنغافورة، كينيا، كمبوديا، عمان، الاكوادور، ميانمار (بورما)، مصر، الإمارات العربية المتحدة، أوروغواي، جنوب أفريقيا، العراق، تشيلي، المكسيك، الكويت، ماليزيا، كولومبيا، جواتيمالا، أنجولا، بنما، الأرجنتين، تايلاند، لاوس، بيرو، لبنان، الفلبين، فيتنام، نيجيريا، تونس، باكستان. يدفع التحديث أيضًا تصحيح أمان اندرويد إلى ديسمبر 2021 لزيادة أمان النظام واستقراره.

 

الإصدار العالمي (MI): إصدار V12.5.6.0.RJQMIXM: (ريكفري روم)

 

قد يهمك أيضًا: تعرف على ميزات تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition لهواتف شاومي المؤهلة

 

خطوات تثبيت MIUI 12.5 Enhanced (اندرويد 11) على هاتف Redmi 9T

 

إذا كنت لا ترغب في انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات.

 

بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:

 

  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي

 

 

  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)

 

 

  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.

 

هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث Android 11 و MIUI 12.5 Enhanced المستقر لهاتف Redmi 9T. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.

 

إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات