تحميل الخلفيات الرسمية لهاتفي Samsung Galaxy A32 و Galaxy M12 بدقة عالية

قيم هذا المقال :
(11 الأصوات)

قامت شركة سامسونج مؤخرًا بإطلاق هاتف جديد قبل سلسلة Galaxy S21 الرائدة وهو Galaxy A32. حيث تشتهر سلسلة Galaxy A بأنها تندرج تحت فئة الهواتف المتوسطة. واستمرارًا لنجاح هذه السلسلة، قامت سامسونج بإضافة هاتف جديد Galaxy A32 إلى السلسلة. يأتي الهاتف بتصميم ومواصفات جيدة، وقد تمكنا من الحصول على الخلفيات الخاصة به. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل خلفيات هاتف Galaxy A32 الرسمية بدقة عالية.


من ناحية أخرى، قامت Samsung ايضًا بإدراج هاتف Galaxy M12 في وحدة تحكم مطوري جوجل بلاي، بالإضافة إلى مجموعة من المواصفات الرئيسية. ولحسن الحظ، فإن خلفيات هاتف Galaxy M12 القادم متاحة الآن للتحميل. بالرغم من أن سامسونج لم تعلن بعد عن هذا الهاتف، إلا أنه تم تسريب بعض مواصفاته. ومن المقرر أن يتم إطلاق الهاتف ببطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير مع معالج إكسينوس 850 وإعداد كاميرا رباعية. ومن خلال هذا المقال يمكنك تحميل خلفيات هاتف Galaxy M12 الرسمية بدقة عالية.


تنزيل خلفيات Galaxy A32 و Galaxy M12


قبل تحميل الخلفيات، لنأخذ نظرة سريعة على مواصفات الهاتفين. على الرغم من أن هاتف جالاكسي A32 يتمتع بتصميم جذاب من الخلف، إلا أن تصميمه الأمامي تقليدي مثل أي هاتف آخر يأتي بنوتش. يأتي هاتف Galaxy A32 بشاشة 6.5 بوصة TFT بدقة 720 × 1560 بكسل. يعمل الهاتف الجديد بمعالج ميدياتك Dimensity 720 يدعم شبكات الجيل الخامس 5G. ويأتي بخيارات 4 و 6 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي إلى جانب 128 جيجابايت ذاكرة تخزين داخلية.




يحتوي هاتف Galaxy A32 مزودًا بإعداد كاميرا رباعية. المستشعر الرئيسي يأتي بدقة 48 ميجابكسل مع كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا السيلفي، فتأتي بدقة 13 ميجابكسل. يتميز الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط.


أما بالنسبة لهاتف Galaxy M12 فهو يأتي بشاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة مع نوتش قطرة الندى ودقة 720 × 1600 بكسل. يقال أن الهاتف سيعمل بالمعالج الجديد إكسينوس 850 مع واجهة One UI 3.0 المستندة إلى نظام اندرويد 11.




من المحتمل أن يأتي هاتف Galaxy M12 بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع خيار التوسيع من خلال بطاقة MicroSD، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت. يحتوي الهاتف على أربع كاميرات خلفية، حيث يأتي المستشعر الرئيسي بدقة 48 ميجابكسل، مع عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 5 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا ماكرو ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل لكلٍ منهما. وفقًا للتسريبات، سيأتي جالاكسي M12 بمستشعر كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.


سيعمل هاتف Galaxy M12 ببطارية ضخمة بسعة 6000 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 10 واط فقط. من الممكن أن يأتي الهاتف بخيارات ألوان الأبيض والأسود. حتى الآن لا توجد معلومات متاحة عن سعره ومدى توافره، ومع ذلك يمكنك تنزيل خلفيات Galaxy M12.


قد يهمك أيضًا: تحميل الخلفيات الرسمية لواجهة MIUI 12.5 بدقة +FHD


خلفيات جالاكسي M12 وجالاكسي A32


دائمًا ما تقوم سامسونج بدمج بعض الخلفيات على هواتفها، يضيف ذلك قيمة أكبر للهاتف مما يعطيه تصميمًا جذابًا. وكالعادة، يأتي هاتفي Galaxy A32 و Galaxy M12 مع مجموعة خلفيات رائعة. ولحسن الحظ، لقد تمكنا من الحصول على جميع خلفيات Galaxy A32 و Galaxy M12، إثنى عشر خلفية جديدة وتشمل خلفية حية واحدة للهاتف الأول، و 6 خلفيات للهاتف الثاني. يمكنك معاينة الخلفيات أدناه قبل تنزيلها بدقة عالية.


خلفيات Galaxy A32


خلفيات Galaxy M12


تحميل خلفيات هاتف Galaxy A32 الرسمية


قم باختيار رابط واحد فقط للتحميل


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos


تحميل خلفيات هاتف Galaxy M12 الرسمية


قم باختيار رابط واحد فقط للتحميل


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات هاتفي Galaxy A32 و Galaxy M12.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات