تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Nova 8 Pro بدقة +FHD

قيم هذا المقال :
(21 الأصوات)

أعلنت شركة هواوي بالأمس عن الجيل الثامن من سلسلة Nova. وكالعادة، أطلقت الشركة ثلاثة طرازات في سلسلة Nova 8، وأطلق على هذه الطرازات الجديدة اسم Nova 8 و Nova 8 Pro و Nova 8 SE. يحتوي الهاتف على رقاقة معالج كيرين 985 وشاشة منحنية 90 هرتز مع كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل. تقوم هواوي دائمًا بدمج مجموعة من الخلفيات الرائعة مع هواتفها، وسلسلة نوفا 8 ليست استثناءً. يمكنك من خلال هذه المقالة، تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Huawei Nova 8 Pro بدقة عالية.


تنزيل خلفيات هاتف Huawei Nova 8 Pro


قبل تحميل الخلفيات، لنأخذ نظرة على المواصفات. يتميز الإصدار القياسي Huawei Nova 8 بشاشة OLED مقاس 6.57 بوصة، أما الإصدار البرو فيأتي بشاشة مقاس 6.72 مع معدل تحديث 90 هرتز ودقة 1236 × 2676 بكسل. يعمل كلا الهاتفين برقاقة معالج Kirin 985، ويأتي مع واجهة EMUI 11 المستند إلى اندرويد 10.


يتوفر كل من نوفا 8 و نوفا 8 برو بخيارات تخزين بسعة 128 و256 جيجابايت مع 8 جيجابايت رام. فيما يتعلق بالكاميرات، يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا رباعية من الخلف مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.9 ودعم PDAF.


كما أنه يحتوي على عدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير عن قُرب بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. في الأمام، يحمل الهاتف كاميرا لالتقاط الصور السيلفي بدقة 32 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0. تحتوي سلسلة هواوي Nova 8 على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الشاشة.


قد يهمك أيضًا: تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Samsung Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra بدقة عالية [مُسربة]


يأتي الإصدار القياسي هواوي Nova 8 ببطارية تبلغ 3800 مللي أمبير، بينما يحتوي هواوي Nova 8 Pro على بطارية 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 66 واط. يتوفر كلا الهاتفين بخيارات ألوان الأخضر والأزرق والأسود والأبيض. بالحديث عن السعر، يبدأ من 3999 يوان صيني أي حوالي 611 دولار أمريكي. نتوجه إذن إلى خلفيات هواوي نوفا 8.


خلفيات هاتف هواوي نوفا 8 برو


تحتوي سلسلة هواوي نوفا 8 على عددٍ من الخلفيات البسيطة التي تبدو رائعة. لحسن الحظ، تمكنا من الحصول على هذه الخلفيات من Huawei Nova 8 Pro. الهاتف مزود بخمس خلفيات، يمكنك تحميلها على هاتفك. وبالنسبة لجودة الخلفيات، فهذه الخلفيات متوفرة بدقة 2676 بكسل. يمكنك معاينة الخلفيات أدناه قبل تحميلها بدقة عالية.



تحميل خلفيات Huawei Nova 8 Pro الرسمية


قم باختيار رابط واحد فقط للتحميل:


للتحميل من Google Drive

للتحميل من Google Photos


بمجرد التنزيل، توجه إلى ملف التنزيلات وقم بتعيين الخلفية التي تريدها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بتحميل خلفيات سلسلة هواوي نوفا 8.


إقرأ أيضًأ

مقالات ذات صلة جميع مقالات