تحميل تحديث PUBG Mobile 2.0 الجديد ومعرفة ميزاته ومتطلباته والمكافآت المجانية

قيم هذا المقال :

بدأ تحديث PUBG Mobile 2.0 منذ أيام قليلة، في 11 مايو 2022. قام المطورون أيضًا بتحديث روابط APK ومتجر التطبيقات (Android و iOS) لشهر مايو 2022. ومع ذلك، لم يتلق بعض المستخدمين زر التحديث على أجهزتهم بعد، والذي قد يظهر في غضون يومين.

 

قدم تحديث مايو عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة في اللعبة، بما في ذلك موسم RP جديد و خريطة Livik ومركبة Utility Task (UTV) ومناطق التزويد المتقدمة والمزيد. تلقت اللعبة أيضًا العديد من التحسينات التي يمكن للاعبين اكتشافها بعد التحديث إلى الإصدار الجديد 2.0.

 

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل PUBG Mobile 2.0

 

فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام لتحديث بابجي موبايل 2.0:

 

نظام الأندرويد

 

  • إصدار الأندرويد: اندرويد 5.1.1 أو أعلى.
  • الحد الأدنى لذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت (للحصول على أداء فعال، يجب أن يحتوي الجهاز على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي على الأقل).

 

نظام iOS / iPadOS

 

الحد الأدنى لنظام iOS: إصدار iOS 9.0 أو أحدث.

الحد الأدنى لنظام iPadOS: إصدار iPadOS 9.0.

 

لن يمنح تحديث مايو أي مكافآت مجانية للمستخدمين. ومع ذلك، سيستمر المستخدمون في تلقي الجوائز الموسمية (وفقًا للأداء والفئة) مع انتهاء موسم الدورة السابق. علاوة على ذلك، سيتمكن اللاعبون من اكتشاف الميزات الجديدة التالية بعد تحديث اللعبة.

 

ميزات تحديث PUBG Mobile 2.0 الجديد

 

عودة خريطة Livik

 

بعد أن ظلت خريطة ليفيك في المرحلة التجريبية لمدة عامين تقريبًا، قام المطورون أخيرًا بإطلاق النسخة النهائية منها. سيتمكن اللاعبون من الاستمتاع بالبنايات والمناطق الحضرية الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا تحسين المواقع والتخطيطات السابقة. يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف ميزات خريطة Livik الحصرية بعد التحديث.

 

 

مركبة جديدة (UTV)

 

ستعرض خريطة ليفيك مركبة جديدة تدعى UTV، حيث ستسمح للاعبين بالسفر عبر كل أنواع التضاريس تقريبًا على الخريطة. سيكون التصميم المحكم لـ UTV ميزة أخرى للمركبة الجديدة التي يمكن أن تحمل جميع أعضاء الفريق الأربعة.

 

 

حزم ترقية سلاح XT في Livik

 

هناك ميزة أخرى حصرية لخريطة Livik وهي حزم ترقية الأسلحة التي تسمح للاعبين بتحويل المتغيرات الأساسية للبنادق إلى إصدار XT. ستتوفر هذه الحزم في متاجر التوريد في أماكن معينة في ليفيك.

 

 

مناطق التوريد المتقدمة وميزات جديدة أخرى

 

يمكن للاعبين الذين يختارون ليفيك تحديد مواقع معينة على الخريطة المصغرة، وهي مناطق الإمداد المتقدمة، والتي ستوفر غنائم عالية الجودة. بصرف النظر عن المناطق الخاصة، ستقدم خريطة Livik أيضًا ميزات مثل علامة الإنزال الجوي وتحدي منحدر السيارة وتحدي كرة القدم وما إلى ذلك.

 

 

سيتمكن اللاعبين أيضًا من استدعاء زملائهم المهزومين من خلال أبراج الأستدعاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم أيضًا جمع رموز التسوق داخل المباراة واستخدامها لشراء العناصر والمعدات من خلال متجر Supply Shop.

 

تعاون إيفانجيليون

 

جلب التحديث الأخير تعاونًا جديدة في بابجي موبايل والذي سيقدم وضع BR، و Core Circle في إيرانجل وليفيك. سيشمل الوضع أيضًا العديد من آليات اللعب الفريدة التي ستوفر تجربة غامرة للاعبين. سيبدأ التعاون في 14 مايو 2022.

 

 

بصرف النظر عن الميزات والإضافات المذكورة أعلاه، سيجلب تحديث PUBG Mobile 2.0 أيضًا موسم RP وتصنيف جديد. سيقوم المستخدمون أيضًا بتجربة تعديلات مختلفة من حيث إعدادات النظام والأسلحة والعشيرة والبريد والمزيد.

 

التقاط في حالات الطواريء

 

سوف يستدعي الالتقاط في حالات الطواريء طائرة إنقاذ لالتقاط اللاعبين وتوجيههم نحو منطقة Playzone في بابجي موبايل. هذه الميزة متاحة فقط في إيرانجل وميرامار في الوضع التصنيفي وغير المصنف.

 

 

نظام اللمس التفاعلي

 

تتوفر اللمسات التفاعلية في الإعدادات للاستمتاع بتجربة ألعاب غامرة أكثر، وهي متوفرة على أجهزة محددة فقط. يجب أن يحتوي هاتفك على خاصية Haptic Feedback حتى تتمكن من تجربة هذه الميزة.

 

تعديلات على الأسلحة النارية


تمت زيادة نسبة الضرر الناتج عن إصابة البنادق ، وإطلاق النار على الرأس من 1.25 إلى 1.5 ، وطلقات الأطراف من 0.9 إلى 1.05S12K - تم توسيع السعة إلى 10 جولات. S1897 - تحسين سرعة حركة الترباس. البنادق المنشرة - زادت قليلاً من الضرر الأساسي.

 

تمت زيادة الضرر الناتج عن إصابة البنادق (shotguns)، وإطلاق النار على الرأس من 1.25 إلى 1.5، وطلقات الأطراف من 0.9 إلى 1.05. تم توسيع سعة S12K إلى 10 طلقات. كذلك تم تحسين سرعة حركة الترباس في S1897، وزاد الضرر الأساسي قليلاً في البنادق قصيرة المدى.

 

تحميل تحديث PUBG Mobile 2.0

 

بالنسبة لحجم ملف تحديث PUBG Mobile 2.0 على اندرويد و iOS، فإنه على النحو التالي:

 

  • اندرويد: حوالي 785 ميجابايت.
  • نظام iOS: حوالي 1.93 جيجابايت.

 

سيحصل جميع اللاعبين الذين يقومون بتنزيل التحديث قبل 17 مايو على 3000 BP و 100 AG وخوذة Ultimate Trendsetter (ثلاثية الأبعاد).

 

رابط التحميل للاندرويد: اضغط هنا

رابط التحميل للـ iOS: اضغط هنا

 

قد يهمك أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات