تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف POCO X3 Pro مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(243 الأصوات)

قائمة هواتف شاومي التي تستقبل تحديث MIUI 12.5 طويلة، والشركة تعمل جاهده في الوقت الحالي لإرسال التحديث لأكبر عدد من الهواتف. وصل التحديث منذ يومين للإصدار الأوروبي لـ Mi 10T و Mi 10T Pro ولكن لمشتركي Mi Pilot فقط. والآن تم طرح التحديث لهاتف POCO X3 Pro المستقر للإصدار الأوروبي أيضًا. الإصدار محدود في الوقت الحالي حتى تكتمل مرحلة المعاينة قبل أن يتم إطلاقه للجميع. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف POCO X3 Pro.



بدأت شاومي، كما هو متوقع، في طرح تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف POCO X3 Pro. ومع ذلك، فإن هذا الطرح لمستخدمين محددين فقط في الوقت الحالي وهم من سجلوا في Mi Pilot، حيث سيتلقون التحديث لاختباره في حالة وجود أخطاء. إذا لم يتم اكتشاف أخطاء تهدد الأداء والاستقرار، فسيتم إطلاق التحديث لجميع المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة.


ومن المثير للاهتمام، أنه يمكنك التقدم لتصبح أحد مختبري الإصدارات التجريبية المستقرة عالميًا من خلال هذا الرابط. حيث تقوم شركة شاومي حاليًا بتسجيل أعضاء Mi Pilots جدد لكي يقوموا باختبار الإصدارات الثابتة قبل طرحة. إذا كنت من المستخدمين الذين سجلوا من قبل وتم قبولهم، فلا داعي للتسجيل مرة أخرى.


يأتي تحديث MIUI 12.5 مع ميزات طفيفة لأنه يركز على تحسين أداء النظام واستقراره، وبالإضافة إلى ذلك، يرفع مستوى تصحيح أمان اندرويد إلى مايو 2021 لزيادة أمان النظام واستقراره على هاتف بوكو X3 برو.




وفي غضون ذلك، يحمل تحديث MIUI 12.5 الثابت لهاتف POCO X3 Pro رقم إصدار V12.5.1.0 RJUEUXM بالنسبة للروم الأوروبي. بينما يبلغ حجمه 831 ميجابايت، وقد أدى إلى تحسين أداء النظام مع معالجة بعض الأخطاء التي كانت موجودة باستمرار.


قد يهمك أيضًا: تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف Redmi Note 10 Pro مع شرح التثبيت


تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف POCO X3 Pro


في الوقت الحالي، متاح فقط الإصدار الأوروبي من تحديث MIUI 12.5 لهاتف بوكو X3 Pro. سيتم تحديث المقال وإضافة روابط التحميل للإصدار العالمي وباقي الإصدارات عند توفرها بإذن الله.


  • اسم الجهاز: POCO X3 Pro
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0.RJUEUXM
  • الإسم الكودي: vayu
  • المنطقة: أوروبا (EEA)
  • النوع: مستقر تجريبي
  • نظام اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: مايو 2021
  • حجم التحديث: 2.71 جيجابايت للريكفري روم - 831 ميجابايت للهوائي


تحديث بتاريخ 7 يونيو 2021: تم طرح التحديث للإصدار العالمي من الهاتف اليوم، روابط التحميل أدناه





تحديث بتاريخ 11 يونيو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الروسي والتايواني، روابط التحميل أدناه.



بتاريخ 15 يونيو 2021: تم طرح التحديث للإصدار التركي، رابط التحميل أدناه.



أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم.


خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 على هاتف POCO X3 Pro


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف POCO X3 Pro. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات