تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف Redmi Note 10 Pro مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(449 الأصوات)

أعلنت شركة شاومي مؤخرًا عن سلسلة ريدمي نوت 10، والتي تضم أجهزة Redmi Note 10 و Redmi Note 10 5G و Redmi Note 10S و Redmi Note 10 Pro و Redmi Note 10 Pro Max. اليوم قامت شاومي بطرح التحديث المنتظر MIUI 12.5 ولكن للإصدار الهندي حتى الآن، وطرحت أيضًا نفس التحديث للإصدار العالمي ولكن لمشتركي Mi Pilot، وهذا يعني اقتراب نزول التحديث للإصدار العالمي أيضًا. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف Redmi Note 10 Pro.




منذ أيام قليلة أطلقت شاومي هاتف Redmi Note 10S في الهند، ويعد هو أول هاتف يعمل بواجهة MIUI 12.5 خارج الصندوق في الهند. منذ أيام قليلة أطلقت الشركة الصينية تحديث MIUI 12.5 للإصدار الهندي من هاتف Redmi Note 10 Pro لمشتركي Mi Pilot وذلك بغرض اختباره والتأكد من خلوه من المشاكل. وبعد أن تأكدت الشركة من أن التحديث يعمل بشكل جيد على الهاتف، قامت اليوم بطرح التحديث لكل مستخدمي هاتف ريدمي نوت 10 برو في الهند.


أفاد العديد من المستخدمين، تلقي كل من Redmi Note 10 Pro و Redmi Note 10 Pro Max تحديث MIUI 12.5 في الهند، حيث يحمل التحديث رقم إصدار V12.5.1.0.RKFINXM، ويزن التحديث الهوائي 732 ميجابايت. يجلب التحديث الجديد مجموعة من التغييرات بالإضافة إلى تحسين الأداء مما يجعل الهاتف أسرع بكثير من ذي قبل. تدعي الشركة أن الإيماءات ستكون أفضل من ناحية الاستجابة.




تدعي شاومي أيضًا أن واجهة MIUI 12.5 أخف وأسرع من الإصدار السابق، ويقال أنها تستهلك ذاكرة في الخلفية أقل بنسبة 35% واستهلاك طاقة أقل بنسبة 25%. أتاحت الشركة أيضًا إمكانية حذف تطبيقات النظام، وتدعي الشركة أن واجهة MIUI 12.5 تحتوي على أقل عدد من تطبيقات النظام المثبتة مسبقًا مقارنةً بباقي الواجهات وحتى الـ iOS.


تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف Redmi Note 10 Pro


أدناه نرفق رابط تحميل تحديث MIUI 12.5 للإصدار الهندي من هاتف Redmi Note 10 Pro، وعند طرح باقي الإصدارات سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التحميل.


  • اسم الجهاز: Redmi Note 10 Pro/Pro Max
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0.RFKINXM
  • الإسم الكودي: نوت 10 برو ماكس (sweetin) - نوت 10 برو (Sweet)
  • المنطقة: الهند (IN)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • حجم التحديث: 2.67 جيجابايت للريكفري روم - 732 ميجابايت للهوائي


تحديث بتاريخ 19 مايو 2021:


قامت شاومي اليوم بطرح الإصدار المستقر من تحديث MIUI 12.5 للإصدار العالمي من هاتف Redmi Note 10 Pro. يمكنك تنزيل التحديث من خلال رابط التحميل أدناه.



تحديث بتاريخ 21 مايو 2021:


قامت شاومي اليوم بطرح الإصدار المستقر من تحديث MIUI 12.5 للإصدار الأوروبي من هاتف Redmi Note 10 Pro. يمكنك تنزيل التحديث من خلال رابط التحميل أدناه.



تحديث بتاريخ 16 يونيو 2021:


قامت شاومي اليوم بطرح الإصدار المستقر من تحديث MIUI 12.5 للإصدار الإندونيسي من هاتف Redmi Note 10 Pro. يمكنك تنزيل التحديث من خلال الرابط أدناه.



تحديث بتاريخ 2 يوليو 2021:


تم طرح التحديث للإصدار التركي والتايواني من الهاتف، روابط التحميل أدناه.



تحديث بتاريخ 6 يوليو 2021:


تم طرح التحديث للإصدار الروسي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



أيهما تقوم بتنزيله، ريكفري روم أم هوائي؟

إذا كنت على نفس الإصدار المكتوب بجانب كلمة هوائي فقم بتنزيل الهوائي، أما إذا كنت على أي إصدار آخر فقم بتنزيل الريكفري روم.


خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 على هاتف Redmi Note 10 Pro


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Redmi Note 10 Pro. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات