تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(19 الأصوات)

في نوفمبر 2019، قامت شاومي بإطلاق هاتف Mi CC9 Pro في الصين مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل. حيث كان أول هاتف يستخدم كاميرا التصوير الكبيرة، وبعد يومين وصل للإسواق العالمية باسم Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro، الذي يعمل بنظام اندرويد 9 مع واجهة MIUI 11. وقد حصل بالفعل على تحديث اندرويد 10 و اندرويد 11 و MIUI 12. ومنذ أن حصل على تحديث واحد فقط من MIUI، فهو مؤهل للحصول على تحديث MIUI 13. يتلقى الآن الهاتف تحديث MIUI 12.5، فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro.


يأتي تحديث MIUI 12.5 لهاتف Mi Note 10 / Pro برقم إصدار V12.5.1.0 RFDMIXM. وتشمل التغييرات الجديدة، تحسين أداء النظام واستقرارة، والاستجابة الفورية للإيماءات، وتقليل استهلاك الطاقة والذاكرة في الخلفية بنسبة 25%، مما يعطي تحسين ملحوظ في الأداء. قامت الشركة أيضًا بإضافة بعض الميزات الجديدة لتطبيق Note، بالإضافة إلى حصول خاصية Mi Cloud على ميزة الابلاغ عن الموقع تلقائيًا قبل إيقاف تشغيل الهاتف.




التحديث يتم طرحه بشكل تدريجي، لذا فإننا نتوقع وصول التحديث إلى المزيد من المستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة. يمكنك متابعة المقال المتجدد الخاص بتحديث MIUI 12.5 لمتابعة حالة هاتفك مع جميع الإصدارات المختلفة.


تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف شاومي Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro


في الوقت الحالي، التحديث متاح للإصدار الصيني والعالمي من الهاتف. وعند توفر باقي الإصدارات سنقوم بتحديث المقال وإضافة روابط التحميل. تجدر الإشارة إلى أن الهاتف يعرف باسم Mi CC9 Pro في الأسواق الصينية.




  • اسم الجهاز: Mi CC9 Pro / Mi Note 10 Pro / Mi Note 10
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0.RFDMIXM للإصدار العالمي - MIUI 12.5.2.0.RFDCNXM للإصدار الصيني
  • الإسم الكودي: tucana
  • المنطقة: عالمي (MI) - صيني (CN)
  • النوع: مستقر تجريبي
  • نظام اندرويد: 11
  • حجم التحديث: 2.85 جيجابايت
  • رابط التحميل:



تحديث بتاريخ 21 يونيو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الإندونيسي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



تحديث بتاريخ 1 يوليو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الأوروبي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



تحديث بتاريخ 28 يوليو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الروسي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 على هاتف Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro


في حالة إن لم تطيق انتظار وصول التحديث هوائيًا على هاتفك، يمكنك تنزيله وتثبيته يدويًا من خلال اتباع هذه الخطوات. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه عند تثبيت التحديث، قد تحصل على رسالة تفيد بأن التحديث في الوقت الحالي للمختبرين فقط. الحل في هذه الحالة هو الانتظار بضعة أيام حتى يخرج التحديث من المرحلة التجريبية، ومن ثم قم بتجربة تثبيت التحديث مرة أخرى من خلال اتباع الخطوات أدناه.


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


  • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro و Mi CC9 Pro. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات