تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف Mi Note 10 Lite مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(238 الأصوات)

وعدت شركة شاومي مع تحديث MIUI 12.5، بمعالجة المشكلات التي كانت موجوده في الواجهة الخاصة بها المعتمده على نظام اندرويد. يتم طرح التحديث في الوقت الحالي لعدد قليل من الهواتف المؤهلة. وبالفعل، لقد نجح التحديث في تحسين الأداء على مختلف الأجهزة. اليوم، قامت الشركة بطرح تحديث MIUI 12.5 للإصدار العالمي من هاتف Mi Note 10 Lite. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Mi Note 10 Lite.



التحديث، كالعادة حصري لمشتركي Mi Pilot فقط في الوقت الحالي، بعد أن تم تصنيفه كتجريبي مستقر. ومع ذلك، سيتغير ذلك خلال الأيام القليلة القادمة إلى "مستقر" ليبدأ جميع مستخدمي Mi Note 10 Lite في تلقي التحديث الجديد. يحمل التحديث رقم إصدار MIUI V12.5.1.0.RFNMIXM، ويبلغ حجمه 957 ميجابايت. نوصي بتنزيل التحديث من خلال شبكة واي فاي والتأكد من توفر مساحة تخزين داخلية كافية على جهازك قبل تنزيل التحديث.


كما كان متوقع، أدى تحديث MIUI 12.5 إلى تحسين الأداء وزيادة استقرار النظام، مع زيادة قوة العرض بمقدار 20 ضعفًا، لذا سوف تشعر بتحسن تجربة الشاشة لديك. أصبحت الاستجابة للإيماءات الآن سريعة للغاية، بينما أصبحت واجهة MIUI أخف وأسرع وأكثر سلاسة. أيضًا، قام التحديث الجديد بدفع مستوى تصحيح أمان اندرويد إلى مايو 2021، وذلك لزيادة أمان النظام واستقراره. لسوء الحظ، لا تزال مشكلة مشغلات الطرف الثالث (Launchers) لا تعمل، وبالتالي، سيتعين عليك الاستمرار في استخدام مشغل النظام الافتراضي.


في الوقت الحالي، يتلقى مستخدمو الروم المستقر العالمي فقط هذا التحديث بطريقة محددة. بعد فترة الاختبار والمعاينة التي تستمر في الغالب ليومين، سيبدأ طرح التحديث لجميع المستخدمين. سنرى أيضًا أن التحديث سوف يصدر لمناطق أخرى، لذا، تابع هذا المقال لأنه سيتم تحديثه باستمرار.


تحميل تحديث MIUI 12.5 الرسمي لهاتف Mi Note 10 Lite


في الوقت الحالي، متاح فقط الإصدار العالمي من تحديث MIUI 12.5 لهاتف مي نوت 10 لايت. سيتم تحديث المقال وإضافة روابط التحميل لباقي الإصدارات مثل الأوروبي وما إلى ذلك.


  • اسم الجهاز: Mi Note 10 Lite
  • رقم الإصدار: MIUI 12.5.1.0.RFNMIXM
  • الإسم الكودي: toco
  • المنطقة:عالمي (Global)
  • النوع: مستقر تجريبي
  • نظام اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: مايو 2021
  • حجم التحديث: 2.39 جيجابايت للريكفري روم - 957 ميجابايت للهوائي


تحديث بتاريخ 28 يونيو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الأوروبي، رابط التحميل أدناه.



    تحديث بتاريخ 13 يوليو 2021: تم طرح التحديث للإصدار الروسي، رابط التحميل أدناه.



    تحديث بتاريخ 29 يوليو 2021: تم طرح التحديث للإصدار التركي، رابط التحميل أدناه.



    خطوات تثبيت تحديث MIUI 12.5 على هاتف Mi Note 10 Lite


    بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


    • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
    • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



    • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




    • قم باختيار التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


    هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديث MIUI 12.5 المستقر لهاتف Mi Note 10 Lite. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


    إقرأ أيضًا

    مقالات ذات صلة جميع مقالات