تحميل جوجل كاميرا 7.3 لهاتفي سامسونج جالاكسي A31 و A41

قيم هذا المقال :
(227 الأصوات)

تعد سلسلة A من أفضل هواتف الفئة المتوسطة مبيعًا من قبل الشركة العملاقة سامسونج. سامسونج جالاكسي A31 و جالاكسي A41 كلاهما يمتلكان كاميرا مميزة تستطيع من خلالها التقاط صور بجودة عالية. كلا الهاتفين يعملان بمعالج ميدياتك هيليو P65، وبالرغم من ذلك تعد الكاميرا أحد أهم العناوين الأساسية في هاتف Galaxy A31 و Galaxy A41. ولحسن الحظ، يمكن لمستخدمي سامسونج جالاكسي A31 و جالاكسي A41 تحميل تطبيق جوجل كاميرا لتحسين جودة الصور والفيديوهات التي يتم التقاطها. فمن خلال هذا المقال يمكنك تحميل جوجل كاميرا لهاتف سامسونج جالاكسي A31 و A41.


جوجل كاميرا لهاتف سامسونج جالاكسي A31 و A41
[GCam 7.3]


قبل البدء في التحميل، دعنا نلقي نظرة على ما تقدمه سامسونج في هذه الهواتف. يأتي هاتف سامسونج جالاكسي A41 بإعداد كاميرا ثلاثية مع مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 48 ميجابكسل Quad Bayer، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل. بينما يأتي هاتف جالاكسي A31 بكاميرا رباعية، والرابعة هي عدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.


كلا الهاتفين حصلا على تطبيق الكاميرا الافتراضي الذي تمت ترقيته مع One UI 2.0. ولكن عدم وجود وضع النايت مود في تطبيق الكاميرا الافتراضي هو أحد أهم العوائق في هاتف Galaxy A31. ولكن لا بأس، يمكنك تحميل جوجل كاميرا على هاتف Galaxy A31 و Galaxy A41 لالتقاط الصور المميزة في ظروف الإضاءة الضعيفة عن طريق تطبيق GCam.


حتى الآن، لا يتوفر إصدار GCam 7.4 لهواتف سامسونج جالاكسي A31 و A41، ولكن إصدار GCam 7.3 يعمل على كلا الهاتفين بشكل جيد. وبالحديث عن ميزات Google Camera 7.3، يحتوي على وضع التصوير الفلكي والتصوير البطيء و Night Sight للتصوير في الإضاءة المنخفضة بالإضافة إلى وضع البورتريه ووضع الجمال، و HDR Enhanced، و PhotoSphere، و Lens Blur، وملصقات الواقع المعزز Playground والمزيد.


اقرأ أيضًا


تحميل جوجل كاميرا 7.3 لهاتفي سامسونج جالاكسي A31 و A41


من أفضل الأشياء في هاتفي جالاكسي A31 و A41، هو أن Camera2 API ممكّن بشكل افتراضي. يتوفر أحدث إصدار من جوجل كاميرا للهاتفين وهو GCam 7.3 بواسطة المطور Arnova8G2، ويوجد أيضًا إصدار GCam 7.4 الذي يمكنك اختباره على هاتفك.



وقبل تحميل التطبيق، تأكد من تحميل ملف تكوين الإعدادات الموصى بها، مما يجعل التطبيق يعمل بسلاسة ويُعطيك نتائج أفضل في التصوير.


خطوات تثبيت ملف التكوين على هاتفي سامسونج جالاكسي A31 و A41


أفضل الإعدادات لإصدار GCam_5.200604.2138build-7.3.021.apk

  • توجه إلى مدير الملفات وقم بإنشاء مجلد جديد بأسم GCam وتأكد أن حرفي GC كابتل
  • افتح مجلد GCam الذي قمت بإنشاءه قم أنشيء مجلد آخر بأسم configs7
  • قم بلصق ملف التكوين الذي قمت بتنزيله في مجلد configs7
  • بعد الإنتهاء من ذلك، قم بتشغيل تطبيق جوجل كاميرا، وانقر مرتين متتاليتين على المنطقة السوداء الفارغة بجانب زر الغالق



  • ستظهر لك نافذة منبثقة (sam-a31-41.xml)، اضغط على كلمة restore وقم باختيار ملف التكوين الذي الصقته في مجلد configs7
  • قم بعمل الخطوة الأخيرة مرتين لأن ملف التكوين قد لا يتم تحميله من المرة الأولى


خطوات تثبيت جوجل كاميرا على هاتفي سامسونج جالاكسي A31 و A41


  • حمل ملف APK لتطبيق GCam من الرابط الموجود أعلاه
  • اضغط على الملف الذي قمت بتنزيله حتى تقوم بالتثبيت
  • ستحتاج إلى تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة على هاتفك، من خلال الانتقال للإعدادات ثم الأمان والخصوصية
  • بعد الانتهاء من ذلك، قم بالانتقال إلى واجهة التثبيت مرة أخرى واضغط على تثبيت
  • الآن تم تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك A31 أو A41
  • قم بتشغيل التطبيق وامنحه جميع الآذونات المطلوبة حتى يعمل بشكل صحيح


من الممكن ألا يكون هذا الإصدار هو الوحيد الذي يعمل مع هاتفي جالاكسي A31 و A41، فقد يكون هناك إصدارات أخرى من تطبيق GCam تعمل بشكل جيد على هذا الهاتف. يمكنك دائمًا العثور على العديد من إصدارات جوجل كاميرا المتوافقة مع عدد كبير من الهواتف من قبل المطورين للتجربة على هاتف Galaxy A31 و Galaxy A41 من خلال هذا الرابط.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات