تحميل Google Camera 8.7 لهواتف Galaxy S23 و+S23 وS23 Ultra مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(140 الأصوات)

يُعد هاتف Galaxy S23 Ultra أحدث وأكبر هاتف ذكي رائد لعام 2023 من سامسونج، وتشتمل تشكيلة هذا العام على ثلاثة هواتف وهي Galaxy S23 وGalaxy S23 Plus وGalaxy S23 Ultra، الكاميرا هي نقطة الجذب المركزية لأحدث هواتف سلسلة S، حيث تقدم مجموعة واسعة من الميزات لالتقاط صور مذهلة.

يعد تطبيق كاميرا الإفتراضي على Galaxy S23 Ultra تطبيقًا رائعًا، وذلك بفضل التكامل السريع لـ Expert RAW والإضافات الجديدة الأخرى، لكن يُعد امتلاك تطبيق مخصص دائمًا خيارًا جيدًا وستتحسن الأمور مع تطبيق Pixel Camera المعروف أيضًا باسم تطبيق GCam، نعم يمكنك تثبيت كاميرا Google على هاتفك إذا كان من سلسلة Galaxy S23 والاستفادة من الميزات بما في ذلك التصوير الفلكي وNight Sight.

من خلال هذا المقال سنتظرق لموضوع كيفية تحميل Google Camera وتثبيته على هواتف Samsung Galaxy S23 وS23 Plus وS23 Ultra.

 

 

جوجل كاميرا لهواتف Galaxy S23 و+S23 وS23 Ultra

 

قدمت Samsung هاتفها الرائد Galaxy S23 Ultra مع مستشعر الصور Isocell HP2 بدقة 200 ميجابكسل والذي يجمع 16 بكسل معًا للحصول على مجموعة إضاءة أفضل وإنتاج صور أفضل بدقة 12 ميجابكسل، لمستشعر HP2 ما يُسمى "Super QPD" من أجل ضبط تلقائي للصورة أفضل، لأن الهاتف قادر على التقاط بعض الصور الماكرو المذهلة، ومقاطع الفيديو فائقة الثبات، والصور المكبرة المحيرة للعقل، كما يأتي كل من Galaxy S23 العادي وGalaxy S23 Plus بكاميرات مطورة بفضل مستشعر ISOCELL GN3 بدقة 50 ميجابكسل، لأنه يعمل بشكل أفضل من سابقه في سلسلة Galaxy S22.

تعمل سلسلة Samsung Galaxy S23 بشكل رائع في التقاط الصور في وضح النهار وكذلك في الإضاءة المنخفضة، وذكرنا سابقًا، يأتي تطبيق الكاميرا المدمج مع مجموعة رائعة من الميزات، لكن إذا كنت تبحث عن تطبيق كاميرا تابع لجهة خارجية أيضًا، فيمكنك تثبيت تطبيق Google Camera من Pixel 7 على هاتفك من سلسلة Galaxy S23.


أحدث إصدار من GCam هو Google Camera 8.7 وهو متوافق مع سلسلة Galaxy S23 الجديدة، وذلك بفضل المطورين لنقل التطبيق لأحدث سلاسل Galaxy S الرائدة، وتعمل المنافذ أو البورتات القديمة أيضًا بشكل جيد على خط هواتف S23، ميزات كاميرا Google تتجلى في Enhanced HDR وSloMo وPortrait وNight Sight وAstrophotography والمزيد، إذا كنت تبحث عن تطبيق Google Camera لهاتف Galaxy S23 أو S23 Ultra، فأنت في المكان الصحيح.

 

تحميل جوجل كاميرا لهواتف Galaxy S23 و+S23 وS23 Ultra

 

سلسلة Samsung Galaxy S23 مدعومة بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 for Galaxy، ما يعني دعم لـ Camera2 API بشكلٍ مسبق، وهو أحد المتطلبات الأساسية لتثبيت GCam، لكن تثبيت Google Camera على سلسلة Galaxy S23 ليس سهلاً كما تعتقد، لذلك تأكد من اتباع الخطوات بشكل صحيح لتثبيت GCam على S23، أولاً قم بتحميل التطبيق على جهازك، وإليكم أدناه روابط التحميل:-

 

  • تحميل (MGC_8.7.250_A11_V13_MGC.apk) [آخر إصدار بيتا] من هنا.

  • تحميل (LMC8.4_R15_ruler.apk) [الأفضل] من هنا.

 

تنويه:- لا يتطلب إصدار GCam 8.7 والإصدارات الأحدث أي تغييرات، ولكن إذا كنت تستخدم GCam 7.3 على هواتف Galaxy S23 و+S23 وS23 Ultra، فيمكنك تطبيق الإعدادات المدرجة أدناه للحصول على نتائج أفضل.

 

شرح تثبيت تطبيق Google Camera لهواتف Galaxy S23 و+S23 وS23 Ultra

 

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق جوجل كاميرا جديد، تأكد من حذف الإصدار الأقدم أولاً (إذا كنت قد قمت بالتثبيت)، هذه ليست نسخة مستقرة من Google Camera، لذلك قد تحتوي على بعض الأخطاء.

 

  • إفتح تطبيق My Files وانتقل إلى مجلد التنزيلات.

  • إضغط على تطبيق GCam الذي تم تنزيله لتثبيته، لكن لا تفتحه!

  • بمجرد التثبيت إرجع إلى درج التطبيق وابحث عن أيقونة تطبيق Google Camera

  • اضغط مع الاستمرار على أيقونة تطبيق GCam، ثم حدد خيار التقاط فيديو.

  • الآن انقر نقراً مزدوجًا على المنطقة السوداء حول زر الغالق.

  • حدد ملف التكوين للحصول على أفضل النتائج، إليك رابط ملف التكوين:

  • ملف التكوين لـ S23 / S23 Plus - من هنا

  • ملف التكوين الخاص بـ S23 Ultra - من هنا

  • ضع ملف التكوين داخل مجلد LMC8.4، يمكنك الانتقال إلى وحدة التخزين الداخلية ثم LMC8.4.
     

 

هذا كل ما يتعلق بتحميل وتثبيت تطبيق جوجل كاميرا على لهواتف Galaxy S23 و+S23 وS23 Ultra، في غضون ذلك إذا كان لديك أحد هذه الهواتف وقمت بتجربة تطبيق جوجل كاميرا، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.

 

قد يهمك أيضًا

 

مقالات ذات صلة جميع مقالات