تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9 Pro مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(106 الأصوات)

بدأت شاومي في طرح تحديث اندرويد 11 المستقر والمستند إلى واجهة MIUI 12 للإصدار العالمي من هاتف Redmi Note 9 Pro بعد أشهر من الاختبار. وصل التحديث إلى الهند منذ حوالي 6 أشهر ولكنه احتوى على بعض الأخطاء، وذلك أدى إلى تأخير الاطلاق العالمي. ومع ذلك، يبدو أن شاومي قد عالجت هذه الأخطاء والمشكلات، نظرًا لأن التحديث تم إطلاقه لمشتركي Mi Pilot لاختباره منذ أيام، واليوم بدأت في طرحه لجميع المستخدمين. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9 Pro.


كان هناك العديد من الشكاوي حول بعض المشكلات الموجودة في تحديثات واجهة MIUI، وهو أمر اعترفت به شركة شاومي. وفقًا للشركة، فهي لم تركز على الاستقرار، وبدلاً من ذلك اقترنوا بالموارد المطلوبة لاعتماد اندرويد 11، ولذلك استمرت هذه المشكلات. وسعيًا من أجل تقليل هذه الأخطاء، قامت شاومي بإطلاق تحديث اندرويد 11 للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل في Mi Pilot من أجل اختباره على Redmi Note 9 Pro قبل طرحه لجميع المستخدمين.




واليوم وبعد التأكد من أن التحديث مستقر، قامت الشركة بطرحه، ومع ذلك، فهو لن يصل لجميع المستخدمين في وقت واحد، ولكن كعادة التحديثات، فهي تصل في البداية لعدد محدود ثم يتم طرحه على نطاق أوسع بشكل تدريجي.


تحديث Android 11 لهاتف ريدمي نوت 9 برو يحمل رقم إصدار V12.0.1.0 RJZMIXM، ويأتي بحجم 2.3 جيجابايت. يجلب تحديث اندرويد 11 بعد التعديلات والتحسينات والميزات البسيطة، إلى حين نزول تحديث MIUI 12.5 الذي سيعزز أداء الواجهة ويرفع من استقرار النظام.


بعد تلقي هاتف Redmi Note 9 Pro تحديث اندرويد 11 المستقر للإصدار العالمي، فإننا نتوقع بأن يتم طرح التحديث في مناطق أخرى خلال الأيام القادمة. يمكنك متابعة حالة هاتفك من خلال هذا المقال المتجدد الخاص بتحديث اندرويد 11 لهواتف شاومي.


تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9 Pro


في الوقت الحالي، تحديث اندرويد 11 متاح للإصدار العالمي فقط من هاتف Redmi Note 9 Pro. وبمجرد طرح باقي الإصدارات مثل الإصدار الهندي والإندونيسي وما إلى ذلك، سيتم تحديث المقال وإضافة روابط التحميل أدناه.




  • اسم الجهاز: Redmi Note 9 Pro
  • رقم الإصدار: MIUI 12.0.1.0.RJZMIXM
  • الإسم الكودي: joyeuse
  • المنطقة: عالمي (Global)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • حجم التحديث: 2.3 جيجابايت


تحديث بتاريخ 17 يونيو 2021: تحديث اندرويد 11 المستقر تم طرحه للإصدار التركي من الهاتف، رابط التحميل أدناه.



خطوات تثبيت تحديث اندرويد 11 على هاتف Redmi Note 9 Pro


بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)

  • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



  • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقاط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




  • قم باختيار ملف التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديثAndroid 11 المستقر لهاتف Redmi Note 9 Pro. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


إقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات