تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9 مع شرح التثبيت

قيم هذا المقال :
(71 الأصوات)

أخيرًا وبعد طول انتظار انتهى وقت الانتظار، حيث بدأت شركة شاومي في طرح تحديث اندرويد 11 المستقر لمستخدمي Redmi Note 9. كان ذلك متوقعًا بعد وصول نفس التحديث لهاتف Redmi 10X 4G وهو الإصدار الصيني من الهاتف. وصل التحديث منذ أربعة أيام لمشتركي Mi Pilot لاختباره، بينما اليوم بدأ في النزول للمستخدمين العالميين. ومع ذلك، فهو إصدار محدود في الوقت الحالي ولن يكون متاحًا إلا لمستخدمين محددين. من خلال هذا المقال يمكنك تحميل  تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9.


بعد أن قامت شاومي بطرح تحديث اندرويد 11 المستقر لهاتف ريدمي نوت 9 لمشتركي مي بايلوت لاختباره، بدأت اليوم في طرح التحديث بشكل تدريجي لجميع المستخدمين، ولكن لكي يصل لجميع المستخدمين سيحتاج إلى بعض الوقت. 




تجدر الإشارة إلى أن الإصدار الذي تم إطلاقه هو الإصدار العالمي والصيني فقط من التحديث. نتوقع بأن يتم إطلاق التحديث على نطاق أوسع خلال الأيام المقبلة ليشمل مناطق وإصدارات أخرى مثل الإصدار الهندي والإندونيسي وما إلى ذلك. يصبح من الضروري تحديث هاتف Redmi Note 9 الحالي لتقوية جهازك قبل الترقية المخطط لها إلى اندرويد 11.


يأتي تحديث اندرويد 11 لهاتف Redmi Note 9 برقم إصدار V12.0.1.0 RJOMIXM. لا يزال يعتمد على واجهة MIUI 12 مع إضافة بعض الميزات التي كانت مفقودة في الإصدار السابق، مثل شريط التنقل، والنوافذ المنبثقة، والاختيار بين عرض تطبيقات الـ Recent Apps بالطول أو العرض. وبالإضافة إلى ذلك، قام التحديث بدفع تصحيح أمان اندرويد إلى مايو 2021 لتعزيز الأمان واستقراره. قبل ترقية هاتفك، نوصي بأخذ نسخة احتياطية من بياناتك. وبعد الترقية يفضل عمل ضبط مصنع في حالة إن واجهت بعض الأخطاء في النظام.


ومع ذلك، يمكنك متابعة المقال الخاص بنا لمعرفة حالة هاتفك ومتى سيبدأ في الحصول على تحديث اندرويد 11.


تحميل تحديث اندرويد 11 الرسمي لهاتف Redmi Note 9


في الوقت الحالي، تحديث اندرويد 11 متاح للإصدار العالمي والصيني من هاتف Redmi Note 9، وبمجرد نزول باقي الإصدارات مثل الهندي والإندونيسي وما إلى ذلك، سيتم تحديث المقال وإضافة روابط التحميل.



  • اسم الجهاز: Redmi Note 9
  • رقم الإصدار: MIUI 12.0.1.0.RJOMIXM
  • الإسم الكودي: merlin
  • المنطقة:عالمي (Global)
  • النوع: مستقر
  • نظام اندرويد: 11
  • مستوى تصحيح أمان اندرويد: مايو 2021
  • حجم التحديث: 2.0 جيجابايت


بتاريخ 18 فبراير 2021: تم إطلاق تحديث اندرويد 11 للإصدار الصيني من ريدمي نوت 9 وهو هاتف Redmi 10X 4G، رابط التحميل أدناه.



    بتاريخ 19 يونيو 2021: تم طرح تحديث اندرويد 11 للإصدار الروسي من ريدمي نوت 9، رابط التحميل أدناه.



    خطوات تثبيت تحديث اندرويد 11 على هاتف Redmi Note 9


    بعد تنزيل التحديث من الرابط أعلاه، اتبع الخطوات التالية:


    • توجه إلى الإعدادات ثم About Phone (حول الهاتف) واضغط على System Update (تحديث النظام)
    • قم بالضغط عشر مرات على اللوجو الخاص بإصدار MIUI لكي يتم تمكين خيار التثبيت اليدوي



    • بعد ذلك قم بالضغط على الثلاثة نقط في يمين الزاوية العليا واختر Choose update package (اختيار حزمة التحديث)




    • قم باختيار التحديث الذي قمت بتنزيله وبعد ذلك سيبدأ في تثبيت التحديث مباشرةً. الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل لبدء التثبيت، لذلك لا تقم بإغلاق هاتفك، اتركه حتى ينتهي من تثبيت التحديث.


    هذا كل ما يتعلق بـ تحميل وتثبيت تحديثAndroid 11 المستقر لهاتف Redmi Note 9. إذا كنت أحد مستخدمي الهاتف وقمت بتجربة التحديث، أذكر لنا تجربتك من خلال صندوق التعليقات أدناه.


    إقرأ أيضًا

    مقالات ذات صلة جميع مقالات