طريقة فتح البوتلودر رسميًا لهاتف ريلمي 6 برو

قيم هذا المقال :
(20 الأصوات)

أخبار جيدة لمطوري الرومات المعدلة، حيث أتاحت ريلمي بشكل رسمي دليل فتح البوتلودر لهاتف ريلمي 6 برو على اندرويد 10. ومع ذلك، هناك شيء هام يجب على مستخدمي هاتف ريلمي 6 برو الذين يرغبوا في فتح البوت لودر أن يضعوه في اعتبارهم، أنه بعد فتح البوتلودر سيحل Widevine L3 محل Widevine L1. وهذا يعني أنه لن تتمكن من مشاهدة محتوى عالي الدقة (HD) على نتفليكس أو أمازون برايم فيديو وما إلى ذلك.


إذا كان ذلك غير مهم بالنسبة لك، فيمكنك اتباع خطوات فتح البوت لودر لهاتف ريلمي 6 برو. وعلاوة على ذلك، قامت ريلمي بنشر kernel source code لأندرويد 10 الخاص بهاتف Realme 6 Pro.


طريقة فتح البوتلودر رسميًا لهاتف ريلمي 6 برو


قبل البدء في خطوات فتح البوتلودر لهاتف ريلمي 6 برو، يجب أن تتأكد من عمل نسخة احتياطية كاملة من هاتفك وشحن هاتفك حتى 60% على الأقل حتى تتجنب أي مشكلات قد تحدث أثناء عملية فتح البوتلودر.


ستحتاج أيضًا إلى جهاز كمبيوتر وكبل USB. وفيما يلي رابط التنزيل للأداة الرسمية الخاصة بفتح البوتلودر لريلمي 6 برو


بمجرد الانتهاء من تحميل الأداة، يمكنك متابعة الخطوات المذكورة أدناه لفك البوتلودر لهاتف ريلمي 6 برو.


اقرأ أيضًا


الخطوة الأولى


بعد تحميل الأداة بالأعلى قم بتشغيلها وانقر على Start applying. تحقق من قراءة بيان إخلاء المسؤولية ووافق عليه ثم انقر على زر Submit application.




سيتم فحص الطلب الخاص بك من قبل سيرفرات ريلمي، وبمجرد أن تظهر كلمة "المراجعة نجحت" في أداة فك البوتلودر، عليك النقر على "Start the in-depth test" وسيقوم الهاتف بإعادة التشغيل بشكل تلقائي.



ستظهر نافذة تأكيد على شاشة هاتف ريلمي 6 برو: fastboot_unlock_verify ستقوم بالضغط على Ok.


اقرأ أيضًا


الخطوة الثانية


بعد الانتهاء من إتمام الخطوة الأولى بنجاح، ستحتاج إلى تثبيت أداة Fastboot على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (ويندوز أو لينكس أو ماك). بعد ذلك قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر أو الماك عن طريق كبل USB.


وخلال وضع الـ Fastboot اتبع الخطوات الآتيه:


  • أدخل الأمر adb reboot bootloader ثم اضغط Enter على لوحة المفاتيح.
  • أدخل الأمر fastboot flashing unlock ثم اضغط Enter على لوحة المفاتيح.


على شاشة هاتفك، قم باستخدام أزرار مستوى الصوت للتنقل واختيار "UNLOCK THE BOOTLOADER" عن طريق الضغط على زر الطاقة (الباور).



بعد ذلك سيتم وضع هاتفك في وضع الاختبار المتعمق (depth test mode) ثم سيقوم بفك البوتلودر لهاتف ريلمي 6 برو الذي يعمل بنظام اندرويد 10. بعد ذلك يمكنك عمل روت لهاتفك لتثبيت رومات معدلة وما إلى ذلك.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة جميع مقالات